Booking.com

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي تدشين وجهته الداخلية الجديدة التي تنطلق من “مطار الملك عبد العزيز الدولي” بجدة إلى “مطار الأمير نايف بن عبد العزيز” بالقصيم بمعدل رحلة يومياً، وذلك ابتداءً من مطلع أكتوبر 2014.

طيران ناس

“طيران ناس” أطلق رحلات إلى تبوك وحائل في اليوم الوطني الـ84

وجاءت هذه الخطوة بعد إطلاق عدد من الرحلات الداخلية الجديدة إلى تبوك وحائل تزامنت مع اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية.

وقد هبطت طائرة طيران ناس في مطار القصيم صباح أمس الأربعاء الموافق الأول من أكتوبر 2014، وكان في استقبالها محمد بن عايد المجلاد مدير عام مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم بالإضافة إلى عبدالإله بن سليمان العيدي مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس.

وحول هذا التطور قال العيدي: “نشكر إدارة مطار القصيم على دعمهم وتعاونهم الملموس مع طيران ناس حيث حظينا بترحيب كبير وتسهيل جميع إجراءات التشغيل، ويساهم هذا التعاون المهني في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا ابتداءً من قدومهم إلى المطار حتى وصولهم إلى وجهتهم المقصودة”.

من ناحيته قال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: “طيران ناس الناقل الوطني السعودي مستمر في إضافة المزيد من الوجهات الداخلية الجديدة لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الداخلي الذي يشهد نمواً كبيراً في حركة المسافرين، وتنطلق رحلتنا الجديدة بين جدة والقصيم امتداداً لجهودنا المستمرة في تغطية احتياج النقل الجوي الداخلي وتلبية للطلب المتزايد”.

وأضاف: “تلاقي وجهاتنا الداخلية إقبالاً كبيراً من قبل ضيوفنا، ويأتي توسعنا في هذه الوجهات من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي وخدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت