Booking.com

دشن “طيران ناس” النسخة التجريبية لأول تطبيق إلكتروني لخدمات الطيران عبر الهواتف الذكية “الآيفون” و”الآندرويد” حظي بتجربة التطبيق الجديد نخبة من ممثلي تقنية المعلومات والمهتمين بتطبيقات الهواتف الذكية بالإضافة إلى نخبة من وسائل الإعلام والمدونين على وسائل التواصل لتجربة التطبيق، وذلك بالمقر الرئيسي لطيران ناس بالرياض يوم الخميس الماضي.

طيران ناس

إطلاق التطبيق بشكل رسمي قريباً ليصبح متاحًا للجمهور

وكشف وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات لمجموعة ناس القابضة قائلاً: “نتيح هذه الفرصة بهدف الحصول على جميع وجهات النظر لمعرفة رأي المستخدم في التطبيق والاستماع إلى تعليقاتهم كونهم أهل الخبرة في هذا المجال، وذلك لإيماننا الكبير بدور الإعلام كشريك رئيسي لطيران ناس في تطوير خدماتنا، وإعطاء تجربة أفضل لضيوفنا”.

وقام عبدالله الغانم رئيس قطاع تقنية المعلومات بمجموعة ناس القابضة بتقديم عرض مفصل عن التطبيق الجديد، وأوضح أن الإطلاق سيتم بشكل رسمي خلال الفترة القادمة ليصبح متاحًا للجمهور.

وأضاف أن التطبيق أشرف على تصميمه نخبة من الكفاءات السعودية الشابة في طيران ناس، والذين قاموا بالنظر إلى جميع الجوانب المهمة لتلبية متطلبات ضيوف طيران ناس من خلال التطبيق بكل سهولة ويسر.

وفي ختام العرض صرح يزيد الرشيد مدير العلامة التجارية بطيران ناس بأن هذه الخطوة تأتي تأكيدًا لاهتمام الشركة بضيوفها والتطوير المستمر للخدمات لتسهيل عمل الحجوزات والارتقاء بتجربة السفر والتقديم لضيوف طيران ناس خدمة عصرية بلا ورق وفي متناول الجميع للسفر إلى وجهاتهم المفضلة والمنتشرة في ثلاث قارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت