Booking.com

دشن طيران ناس، خطًا جديدًا بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار لندن غاتويك في المملكة المتحدة، صباح اليوم الأحد، ليعزز بذلك وجوده في الأجواء العالمية. وضمت الرحلة الافتتاحية للخط يوم أمس، 271 مسافرًا على متن طائرة الإيرباص 330، وأقلعت في تمام الساعة 4:00 صباحًا، وعمل فريق طيران ناس كعادته على تسهيل جميع إجراءات الخدمات الأرضية للضيوف ابتداءً من لحظة وصولهم للمطار وحتى إقلاع الطائرة.

دشن طيران ناس، خطًا جديدًا بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار لندن غاتويك في المملكة المتحدة، صباح اليوم الأحد، ليعزز بذلك وجوده في الأجواء العالمية.

طيران ناس

يأتي افتتاح خط الرياض- لندن غاتويك المباشر بعد بضعة أشهر من تشغيل رحلات مباشرة بين جدة ولندن

وضمت الرحلة الافتتاحية للخط يوم أمس، 271 مسافرًا على متن طائرة الإيرباص 330، وأقلعت في تمام الساعة 4:00 صباحًا، وعمل فريق طيران ناس كعادته على تسهيل جميع إجراءات الخدمات الأرضية للضيوف ابتداءً من لحظة وصولهم للمطار وحتى إقلاع الطائرة.

وشهد ضيوف طيران ناس، استقبالًا حافلًا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض قبل إقلاع الطائرة والترحيب بهم من قبل كل من وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، وعبدالإله بن سليمان العيدي، مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس، وذلك للتأكد من مدى رضى ضيوف طيران ناس وراحتهم خلال هذه الفترة المزدحمة من إجازة عيد الفطر المبارك.

وعلق وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات، قائلًا: “تمثل هذه الرحلة محطة مهمة في مسيرة طيران ناس؛ وذلك لأن لندن تعد وجهة رئيسة في خطتنا لتوسيع شبكتنا بحيث تشمل عددًا متزايدًا من أهم مدن العالم.

ويأتي افتتاح خط الرياض- لندن غاتويك المباشر بعد بضعة أشهر من تشغيل رحلاتنا المباشرة بشكل ناجح بين جدة ولندن غاتويك في إبريل من العام الحالي”.

وأوضح مسؤولو مطار الملك خالد الدولي، أن طيران ناس الذي يتخذ من الرياض مقرًا له، يعد ثالث ناقل جوي يقوم بتشغيل رحلات منتظمة إلى لندن، وذلك ضمن خطة شاملة لزيادة الرحلات الدولية بما يخدم الموقع الاستراتيجي للمطار، مثمنًا لطيران ناس تعاونها الكبير في تحقيق هذه الاستراتيجية ضمن رؤية طيران ناس الشاملة.

ويتعاون طيران ناس أيضًا مع إدارة السوق الحرة بمطار غاتويك لتوزيع قسائم شرائية مجانية يمكن لجميع ضيوف طيران ناس الاستفادة منها بمتاجر المنطقة الحرة بمطار غاتويك، بالإضافة إلى توزيع دليل إرشادي يضم معلومات مفصلة عن السوق الحرة بمطار غاتويك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت