Booking.com

أعلن طيران ناس عن تسيير رحلات جديدة ومباشرة من مطار الأحساء إلى مطار جدة ومطار المدينة، بواقع 3 رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد، الخميس والسبت، وذلك اعتباراً من مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وقد أكد طيران ناس أن تسييره لرحلات جديدة ومباشرة بين مطارات المملكة، يأتي انفاذاً لتوجيه سمو أمير المنطقة الشرقية بدراسة الاحتياج الفعلي لمطارات المنطقة الشرقية ابتداءً بمطار الملك فهد الدولي مروراً بمطاري الأحساء وحفر الباطن، والسعي لمواكبة الطلب المتزايد بتوسيع وجهات السفر وزيادة السعة المقعدية، وفق المتطلبات التنظيمية.

وبدوره، أوضح بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس، أن تسيير هذه الرحلات نابع من مواكبة الناقل الوطني السعودي لطلبات المسافرين، وسعيه إلى توفير خدمات النقل الجوي لكافة أرجاء مناطق ومدن المملكة، وتوفيره خيارات واسعة لضيوفه، ومنحهم إمكانية اختيار الوصول إلى وجهاتهم المفضلة على متن طيران ناس، الذي يعتمد استراتيجية توسعية لزيادة عدد رحلاته الداخلية.

وبين أن طيران ناس يثمن الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع الطيران من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- وحرص سمو أمير المنطقة الشرقية على أن تكون مطارات المنطقة الشرقية نقطة انطلاق إلى وجهات محلية إقليمية ودولية.

ويشار أن طيران ناس سبق أن شغل خط ملاحي بين مطاري الملك فهد الدولي ومطار حفر الباطن، والذي أسهم في التيسير على المسافرين، وتغطية جزء كبير من الطلب على السعة المقعدية من مختلف محافظات المنطقة، والتي دشنها سمو أمير المنطقة الشرقية أثناء زيارة سموه للمحافظة وتدشين عدد من المشروعات التنموية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.