Booking.com

أعلنت «طيران ناس» السعودية إطلاق رحلتين أسبوعيتين من مدينة جدة إلى أسوان ابتداء من الغدا 27 يناير.

flynas

أسوان الوجهة السادسة التي تنطلق إليها «ناس» في مصر وإضافة وجهة سابعة قريباً

وستكون أسوان سادس وجهة تنطلق إليها «ناس» في مصر، والتي تعتبر سوقاً رئيسة لها لما تتمتع به مصر من علاقات اقتصادية وطيدة مع المملكة ما خلق حاجة ماسة إلى توفير حلول جديدة للنقل الجوي بين البلدين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «طيران ناس» رجا عازمي: «الخط الجديد الذي يربط مدينتي جدة وأسوان جزء مهم من خطتنا الطموحة لتوسع عملياتنا في سوق النقل الجوية في مصر، وسنعلن قريباً عن إضافة وجهة جديدة وإستراتيجية إلى شبكة خطوط طيران ناس في مصر».

وتشغل «ناس» رحلاتها إلى خمس وجهات في مصر، والتي تشمل الإسكندرية وأسيوط وسوهاج والأقصر وشرم الشيخ إضافة للوجهة الجديدة إلى أسوان ما سيتيح للمقيمين المصريين في المملكة سهولة السفر على رحلات مباشرة إلى جنوب الجمهورية المصرية إضافة إلى تسهيل زيارة الأماكن المقدسة للزائرين من المنطقة ذاتها.

وأضاف عازمي: «نعمل على إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة خطوطنا في 2014 لإيصال خدماتنا إلى أكبر شريحة من العملاء، ويمثل ذلك قاعدة صلبة من إستراتيجيتنا الجديدة 20×20 التي نهدف من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020 إذ يشمل ذلك توسيع فئات العملاء، وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار وخدمة مميزة».

يشار إلى أن «طيران ناس» ومنذ انطلاقتها في 2007 نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140 ألف رحلة إذ تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه من نقل 3.3 مليون مسافر، وقدمت مجموعة متنوعة من الخدمات مع إعادة إطلاق هويتها.

وتشغل «ناس» أسطولاً من الطائرات الجديدة بينها 19 طائرة تقدم خدمة درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية.

وأتاحت عملية تطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو بصفتها شركة طيران تسعى إلى التوسع من خلال إضافة المزيد من الوجهات الرئيسة لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

الجدير بالذكر أن «طيران ناس» هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر «طيران ناس» أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض, وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

ويرجع تاريخ إنشاء «طيران ناس» إلى عام 2007, وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام، و«طيران ناس» تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

وتقدم «طيران ناس» خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية، وهي مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ومطار الطائف الإقليمي، ومطار أبها الإقليمي، ومطار القصيم الإقليمي، ومطار الملك عبد الله الإقليمي، ومطار حائل الإقليمي، ومطار تبوك الإقليمي، ومطار القيصومة المحلي، ومطار الوجه المحلي.

بالإضافة إلي 12 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط، وهي مصر، ولبنان، والسودان، والأردن، والإمارات العربية المتحدة، وباكستان، والهند، واليمن، والكويت، وتركيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.