Booking.com

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عن تشغيل رحلات إضافية إلى دبي خلال فترة الإجازة المدرسية.

fly-nas

“طيران ناس” يشغل رحلتين إضافيتين إلى دبي من الرياض وجدة خلال الإجازة المدرسية

حيث سيقوم بتشغيل رحلتين إضافيتين بين الرياض ودبي ابتداء من 18 إلى 29 مارس إلى جانب تشغيل رحلتين إضافيتين أيضاً بين جدة ودبي خلال اليومين 23 و 30 مارس.

وفي تعليق له قال الأستاذ وائل السرحان مدير عام إدارة التسويق والاتصالات بطيران ناس: “تعد دبي سوقاً استراتيجياً هاماً لطيران ناس، وبخاصة خلال فترة الإجازة المدرسية حيث أن هناك عدداً كبيراً من السعوديين يتوجهون لقضاء عطلة الربيع السنوية في دبي”.

وأضاف: “سيطلق طيران ناس رحلات إضافية استجابة للطب من العملاء في هذه الفترة التي تشهد رواجاً هائلاً على خدمات السفر”.

وإلى جانب ذلك سيشغل طيران ناس رحلات إضافية يومية بين الرياض وجيزان ابتداءً من 15 أبريل وحتى 25 أكتوبر 2014 حيث ستغادر الرحلة من الرياض الساعة 17:10 وتصل جيزان الساعة 19:05، وتغادر من جيزان الساعة 19:40 وتصل الرياض الساعة 21:25.

وسيستفيد المسافرون خلال هذه الإجازة من عمليات التطوير الكبيرة التي أجراها طيران ناس خلال الفترة الأخيرة حيث سيمكنهم الاستمتاع بخدمات متطورة تهدف إلى تقديم تجربة رائعة لهم، ابتداءً من الحجز وانتهاءً بالوصول إلى وجهاتهم.

ولإضافة قيمة إلى الأسعار المخفضة التي يقدمها طيران ناس يمكن للمسافرين حمل أمتعة بوزن 20 كيلو جرام، وطلب وجباتهم مسبقاً وذلك عند إجراء الحجز.

ومن جهة أخرى أطلق طيران ناس خدمة درجة الأعمال على متن أسطولها الجديد الذي يتكون من 27 طائرة.

وجدير بالذكر طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

يرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام، وتعد طيران ناس إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية ناس القابضة.

وكان قد أعلن “طيران ناس” عن إطلاق برنامج رحلاته الدولية ابتداءً من أبريل 2014 حيث ستنطلق الرحلات إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا.

وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كلاً من مطار جاتويك في لندن، ومانشستر في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا، والدار البيضاء في المغرب.

وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال على طيران ناس من الاستمتاع بتجربة فريدة توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • ان شاء الله يستفيد من هالرحلات كل مسافر بصراحة ولا احلى انك تشاهد شركة وطنية تنقلك لاي بلد فخر لنا

  • خطوة رائعة من قبل طيران ناس
    واكيد راح الجميع يسافر خلال الاجازة المدرسية الى دبي
    وماقصرت طيران من خلال اطلاق رحلتين اضافيتن من الرياض وجدة الى دبي
    نتمنى للجميع سفراً سعيداً والعودة بالسلامة

  • العميل هو مرتكز كل شركة ومحور التحديث التوسع في الرحلات اتى نتاج لازدياد الطلب

  • شركة توسعت وبشكل جدا رائع ومن خلال هذه الرحلات في اجازة الربيع دليل على ثقة المسافر برحلاتها