Booking.com

كشف طيران ناس عن خدمة جديدة لعملائه داخل السعودية والقادمين إليها عبر إطلاقه خدمة رحلات المواصلة الدولية من خلال محطته الرئيسية في الرياض، لتمثل بذلك شبكة ربط لعملاء طيران ناس في جيزان وأبها والدمام وجدة بوجهات طيران ناس الدوليةالتي تبلغ 17 وجهة، وذلك ابتداءً من الأول من فبراير 2012.

طيران ناس
أطلقت طيران ناس رحلات المواصلة الدولية عبر محطتها الرئيسية في الرياض

وأشار تركي الجعويني، نائب رئيس العمليات التجارية بطيران ناس، إلى أن الخدمة الجديدة ستُمكن أيضاً عملاء طيران ناس القادمين إلى المملكة من الاستفادة من شبكة طيران ناس المباشرة الداخلية من الرياض لكلٍ من جيزان وأبها والدمام وجدة، بحيث يتمكنوا من مواصلة السفر على متن طيران ناس إليها بأسعار مخفضة مقارنة بالرحلات المباشرة إن وجدت.

وأضاف الجعويني أنه يمكن الاستفادة وحجز هذه التذاكر ابتداءً من اليوم 28 يناير 2012  عن طريق الموقع الإلكتروني لطيران ناس flynas.com، ومركز اتصال طيران ناس 920001234، بالإضافة إلى مواقع البيع بالتجزئة ووكلاء السفر المحليين والدوليين، وذلك للحجز على الرحلات المسافرة اعتباراً من الأول من فبراير المقبل.

وتأسست طيران ناس عام 2007، كأول شركة سعودية متخصصة في مجال الطيران التجاري وعلى مدار 5 سنوات، وتسير حالياً أكثر من 500 رحلة أسبوعياً داخل السعودية وخارجها إلى أكثر من 20 وجهة من خلال أسطول مكون من 14 طائرة إيرباص وإمبراير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت