Booking.com

أعلن “طيران ناس” إعادة تشغيله للرحلات المباشرة بين جدة في المملكة العربية السعودية والشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بإطلاق أربع رحلات أسبوعية ابتداءً من يوم 16 سبتمبر 2014.

طيران-ناس

“طيران ناس” يربط الشارقة بعدة وجهات دولية ومحلية عبر مطار جدة بأسعار مذهلة تبدأ من 409 ريال

يتضمن التشغيل الجديد لهذه الوجهة أيضاً رحلات مواصلة إلى عدة وجهات دولية ومحلية عبر مطار جدة الذي يعتبر مركز عمليات نشط لطيران ناس، وخاصة للمسافرين الذين تبدأ رحلاتهم من الشارقة، وسوف تربط رحلات المواصلة مطار الشارقة مع كل من أضنا والقاهرة والدمام وجيزان وأنطاكية والخرطوم والرياض واسطنبول وأسوان.

وعلق وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً: “هناك نمو كبير في حركة النقل الجوي بين كل من المملكة والإمارات، والذي يحتم علينا كناقل وطني أن نوفر خيارات مبتكرة إلى ضيوف طيران ناس، وهذا ما دعانا لإعادة إطلاق هذا الخط بأسعار مخفضة وربطه بعدة وجهات دولية ومحلية”.

وستتوفر هذه الأسعار المخفضة خلال الفترة من 16 سبتمبر بأسعار مذهلة تبدأ من 409 ريال لرحلة الذهاب من جدة إلى الشارقة على الدرجة الاقتصادية، وخلال الفترة نفسها تبدأ أسعار رحلات الذهاب من الشارقة إلى جدة من 499 ريال فقط على الدرجة الاقتصادية.

أما للمسافرين على درجة الأعمال فإن السعر سيبدأ من 1309 ريال سواء أن بدأت الرحلة من جدة أو من الشارقة، وستكون جميع الرحلات بين المدينتين على متن طائرات إيرباص 320 الحديثة.

وستغادر أربع رحلات أسبوعية من جدة في تمام الساعة 08:45 صباحاً لتصل الشارقة في تمام الساعة 01:00 بعد الظهر بينما ستغادر أربع رحلات أسبوعية من الشارقة في تمام الساعة 01:50 بعد الظهر لتصل جدة في تمام الساعة 04:00 عصراً.

شارك برأيك