Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس عن خططها لإطلاق رحلات داخلية مباشرة جديدة ابتداء من مطلع شهر يونيو القادم، وقد أوضحت أن الوجهات الجديدة ستكون بين الرياض والقصيم، وبين القصيم وأبها، وبين القصيم والدمام.

وأضافت الناقلة أن توفر الوجهات الجديدة سيكون محدداً بالفترة من 1 يونيو حتى نهاية فترة الإجازة الصيفية، وستتاح التذاكر على الوجهات الجديدة بأسعار مخفضة عند الحجز المبكر.

وفي سياق متصل، يطلق طيران ناس أولى رحلاته الدولية الجديدة والمباشرة بين عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والعاصمة الهندية نيودلهي، ابتداءً من 1 يوليو 2019.

وسوف تنطلق الرحلات من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار نيودلهي أنديرا غاندي الدولي عبر 5 رحلات أسبوعياً، حيث سيكون مسار الرحلة مباشرة من الرياض إلى نيودلهي.

ويأتي إطلاق طيران ناس لمدينة نيودلهي امتداداً لاستراتيجيته في تحقيق رغبة المسافرين، ومواكبتها لزيادة الطلب على بين الرياض ونيودلهي وذلك نسبة إلى ارتفاع الطلب المتزايد لخط السير بعد نجاح تسيير رحلاته إلى حيدر آباد في يونيو 2018.

يذكر أنّ طيران ناس أعلن عن إطلاق استراتيجية توسعية للمرحلة المقبلة، والتي تشمل وجهات جديدة، ما سيساهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته، والذين بلغوا خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية.

وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، طرابزون، أربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي، وباكو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت