Booking.com

أعلن طيران ناس، عن إضافة طائرتين من طراز إيرباص 320 إلى أسطوله من الطائرات الذي يضم حالياً 24 طائرة. وأوضح الناقل الجوي السعودي أن تلك الخطوة تأتي في إطار دعم تشغيل رحلات طيران ناس بشكل عام، ودعم الرحلات الداخلية بشكل خاص.

طيران فلاي ناس

طيران ناس ستعمل على إضافة طائرات إضافيه إلى أسطولها في العام المقبل 2016م

 

وكشف بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة عن أن الطائرة الأولى ستدخل الخدمة في يونيو من العام الحالي، بينما ستصل الطائرة الثانية في أكتوبر من العام نفسه.

وقال بندر: “نولي أهمية كبيرة للرحلات الداخلية، ونسعى جاهدين للتوسع في وجهاتنا الداخلية لخدمة أكبر شريحة ممكنة من خلال قراءتنا لاحتياجات السوق ونمو الطلب على بعض الوجهات”.

وأضاف المهنا قائلا : “وفي هذا الصدد فإننا نعمل على إضافة طائرات إضافيه إلى أسطولنا في العام المقبل 2016م.

ونرى أننا قد نجحنا في تعزيز قدراتنا بما يمكننا من تقديم خدمات متكاملة لضيوفنا وتمكينهم من الاستمتاع بتجربة سفر ممتعة، ويشمل ذلك تعاوننا مع كافة المطارات الداخلية من أجل تطويرالأداء التشغيلي وتسهيل إجراءات السفر”.

يذكر أن ناس هي شركة طيران سعودية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت