Booking.com

حقق طيران ناس إنجازين وطنيين، وذلك بالحصول على‏ جائزتين من جوائز “سكاي تراكس” العالمية، حيث كانت الجائزة الأولى هي الحصول على لقب أفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط، وذلك للعام الثالث على التوالي.

في حين كانت الجائزة الثانية الفوز بأفضل موظفي خدمة شركة طيران في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل، الذي أقيم الثلاثاء 18 يونيو 2019 في مدينة باريس على هامش معرض باريس الجوي.

وبهذه المناسبة، عبر بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”، عن سعادته بهذه الجوائز، وأشار إلى أن هذه الجوائز تضاف إلى قائمة إنجازات طيران ناس التي حققها نتيجة دعم الضيوف المسافرين، وجهود العاملين الذين يعملون بكل احترافية ومهنية لتحقيق “رؤية مملكتنا الحبيبة 2030” في زيادة أعداد المسافرين.

وأوضح المهنا أن حصول طيران ناس على جائزة سكاي تراكس العالمية للعام الثالث على التوالي يعد تأكيدا على الريادة في مجال الطيران الاقتصادي، وذلك بعد التقييم، الذي أجرته “سكاي تراكس” على مدى أشهر ‏من خلال ‏التصويت واستطلاعات الرأي.

ويعد هذا الاستطلاع الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنويا، وبناء على نتيجته يعلن الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية، وتمنح جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” استنادا إلى تقييم مدى رضا العملاء.

وحصل عليها “ناس” هذا العام للمرة الثالثة على التوالي، وتضاف هذه الجائزة إلى سلسلة من الجوائز والإنجازات، التي يحققها “طيران ناس” أبرزها حصوله على شهادة برنامج الأيوسا IOSA المعتمدة من اتحاد النقل الجوي الدولي “أياتا IATA” وهو بمنزلة تأكيد دولي معتمد لتقييم إجراءات أنظمة التشغيل الخاصة بشركات الطيران والتزامها بتطبيق أعلى معايير أنظمة مستويات السلامة، كما حصل “ناس” على جائزة السفر العالمي لخمسة أعوام متتالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت