Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس، عن مبادرتها بتقديم 50% خصم لكافة الأطباء والممارسين الصحيين بالمملكة العربية السعودية على جميع الرحلات حتى نهاية 2020.

ويطبق الخصم على الرحلات الداخلية والدولية، ويشمل العاملين السعودييين وغير السعوديين، كما أنه متاح على الدرجة السياحية ودرجة البريميوم، ويجب إبراز بطاقة العمل سارية الصلاحية عند مكاتب تسجيل الوصول – بوابات صعود الركاب، كما أوضحت الشركة أنها توفر خصماً خاصاً للعسكريين بنسبة 50% للرحلات الداخلية و الدولية.

وقد أشار بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”، إلى أن مبادرة طيران ناس بتقديم خصم 50% على جميع رحلاته للأطباء والممارسين الصحّيين العاملين في المملكة، هي رسالة شكر وتقدير، وأقل ما يمكن لنا تقديمه تجاه الأبطال الذين وقفوا حصناً منيعاً لكل مواطن ومقيم في مملكتنا الحبيبة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فهؤلاء خاطروا بسلامتهم لتحصين سلامة وصحّة مجتمعنا، وهم من ضحّوا بأوقاتهم مع عائلاتهم ومحبّيهم كي يتسنّى لنا البقاء مع عائلاتنا وأهلنا.

وأضاف: “نحن في طيران ناس فخورون بكوننا جزءًا من الجهود الوطنية، لا سيما في هذه الأزمة، ونؤكد أننا على أتمّ الاستعداد لتسخير كل إمكاناتنا لخدمة وطننا في أي وقت.”

وجاء إعلان طيران ناس بالتزامن مع إعادة إطلاق رحلاته الداخلية، والتي كانت بتاريخ 31 مايو 2020، على أن يستمر هذا الخصم حتى نهاية العام 2020. ويمكن لمستحقّي الخصم من الأطباء والممارسين الصحّيين حجز رحلاتهم والاستفادة من الخصم عبر الموقع ‏الإلكتروني لطيران ناس بكل يسر وسهولة، بشرط أن يقوموا بإبراز بطاقة عمل سارية المفعول عند منصّات إنهاء إجراءات السفر.

شارك برأيك

التعليق

  • وربي م صدقنو
    اليوم حجزت الرياض ابها وعوده
    بتخفيض العسكري طلعت اغلى من الموقع فرف هذا ونا مقدم التخفيض اخوي حجز
    طلعت ١٠٢٣ ونا ١٢٩٨