Booking.com

نجح طيران ناس خلال العام المنصرم 2019 في تحقيق سلسلة إنجازات تؤكد ريادته للطيران الاقتصادي في المنطقة، وذلك من خلال سعيه الدائم إلى تطوير أسطوله والتوسع باتجاه وجهات طويلة المدى وفتح أسواق ومحطات جديدة، إلى جانب تقديمه أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة بندر المهنا، بأن عدد المسافرين الذين تم نقلهم بواسطة “طيران ناس” خلال العام 2019، بلغ نحو 7.6 مليون مسافر بنسبة نمو قدرها 15% عن العام الماضي، مقابل 6.6 مليون مسافر خلال العام 2018، ليصل إجمالي عدد المسافرين الذين تم نقلهم إلى أكثر من 50 مليون مسافر منذ انطلاق الشركة في 2007.

واستعرض عددًا من الإنجازات التي تحققت خلال العام المنصرم، منوهًا بمذكرة التفاهم التي وقعها طيران ناس خلال شهر يونيو مع شركة إيرباص لشراء 10 طائرة من نوعي A321XL الأحدث من نوعها، وذلك بقيمة 9 مليارات ريال.

إضافة إلى استكمال تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها في العام 2017 مع إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز A320neo بقيمة نحو 32 مليار ريال، وتعتبر ثاني أكبر صفقة طيران في الشرق الأوسط، وقد تم تسليم 4 طائرات منها حتى اليوم.

وأشار إلى أن “ناس” أعلن خلال 2019 عن إطلاق عدد من الوجهات، أبرزها بين الرياض ونيودلهي، وإلى كل من “لكناو” و”كاليكوت” في الهند، لتصل بذلك عدد وجهاته في الهند إلى 4 محطات بعد نيودلهي وحيدرآباد، وذلك ضمن خططه التوسعية في الوجهات الدولية التي تشمل لاهور، إسلام آباد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي وباكو وغيرها.

كما تم في نهاية العام الماضي التوقيع على اتفاقية مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية لتقديم الخدمات في جميع مطارات المملكة والبالغ عددها 28 مطاراً ولمدة خمس سنوات.

وعبّر المهنا عن فخره بفوز “طيران ناس” خلال العام 2019 وللعام الخامس على التوالي بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية، وبجائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، وجائزة أفضل موظفي خدمة شركة طيران 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت