Booking.com

وقع طيران ناس مذكرة تفاهم مع وزارة البنية التحتية والطاقة في جمهورية ألبانيا، تهدف إلى تسيير رحلات مباشرة بين البلدين، حيث تضمنت توفير تسهيلات تساعد على رفع نسبة النمو لدى المسافرين بين البلدين.

وقد وقع المذكرة ممثلة بوزيرة البنية التحتية والطاقة والرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا وبحضور رئيس مجلس الوزراء الألباني أدي راما، على هامش الملتقى السعودي الألباني المنعقد في مدينة تيرانا.

كما ناقشت وزارة البنية التحتية والطاقة الألبانية وشركة طيران ناس المتطلبات التشغيلية والتقنية لعمليات خط السير الذي يربط بين المملكة وألبانيا.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس، أن هذه الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية طيران ناس التوسعية، من خلال إضافة وجهات جديدة وتلبّي احتياجات المسافر السعودي الباحث عن الاستكشاف والمعرفة بالاضافة الى خلق وجهات وخيارات سفر عديدة.

وأضاف المهنا قائلاً: “ستعزز مذكرة التفاهم الموقّعة مع وزارة البنية التحتية والطاقة من قدراتنا التنافسية في سوق الطيران الإقليمي، كما ستتيح إضافة وجهة جديدة وغير مسبوقة في المملكة ورفع نسبة عدد السياح السعوديين إلى ألبانيا وتعزيز سوق النقل بين البلدين”.

يذكر أن طيران ناس أعلن عن إطلاق استراتيجية توسعية للمرحلة المقبلة، والتي شملت وجهات جديدة، ما سيساهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته الذين بلغوا خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية.

وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، طرابزون، إربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، طرابزون، باتومي، تبيليسي وباكو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.