Booking.com

تواصل «طيران ناس» الناقل الوطني السعودي تطبيق برنامجها للتوسع الاستراتيجي من خلال إضافة الكويت – الرياض والعكس إلى قائمتها المتنامية من الوجهات المهمة.

طيران ناس

“طيران ناس” تطلق أربع رحلات أسبوعية بين الكويت والرياض بدء من 13 يناير 2014

وأعلنت «طيران ناس» بدء تشغيل خط سير جديد بين الكويت والرياض، وذلك ابتداءً من يوم 13 يناير 2014 بواقع أربع رحلات أسبوعية أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «طيران ناس» رجاء عزمي: “يسعدنا كثيراً إضافة الكويت الرياض والعكس إلى شبكة طيران ناس، ونحن نعتبرها وجهة مهمة ضمن خططنا التوسعية وجزءًا أساسياً من استراتيجيتنا «20×20» التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافر بحلول العام 2020، ومن المؤكد أن إضافة هذا المسار الجديد سيعزز كثيراً من عروض خدماتنا وسعينا على الإيفاء بالتزامنا بنقل عملائنا إلى الوجهة التي يرغبونها من خلال خدمة راقية وبأفضل الأسعار التنافسية”.

وأضاف: “تعتبر الكويت أحدث وجهة ضمن برنامج طيران ناس للتوسع، وكان الناقل الوطني السعودي قد أطلق في 15 ديسمبر رحلات إضافية جديدة من مطار المدينة المنورة، والتي تتخذ منه مركزاً عملياً جديداً إلى وجهتين دوليتين جديدتين هما الأردن وتركيا، وتشمل ثلاث رحلات أسبوعية إلى عمان، وثلاث رحلات أسبوعية إلى اسطنبول، وثلاث رحلات أسبوعية إلى هاتاي بتركيا”.

الجدير بالذكر أن «طيران ناس»، ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110.000 رحلة مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، وحققت أعلى نمو في نقل الركاب في عام 2013 حينما تمكنت من نقل أكثر من ثلاثة ملايين راكب.

وبسجل مذهل من النجاح الذي يقوم على وعد «طيران ناس» بأن تكون «ببساطة الأفضل في كل ما نفعله» أصبحت «طيران ناس» إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في المنطقة من خلال رحلات أكثر راحة وأكثر ملاءمة وأقل تكلفة.

ويذكر أن «طيران ناس» هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة، وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

يرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام 2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام، وطيران ناس تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية ناس القابضة.

تقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية، وهي مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ومطار الطائف الإقليمي، ومطار أبها الإقليمي، ومطار القصيم الإقليمي، ومطار الملك عبد الله الإقليمي، ومطار حائل الإقليمي، ومطار تبوك الإقليمي، ومطار القيصومة المحلي، ومطار الوجه المحلي، و12 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط، وهي مصر، ولبنان، والسودان، والأردن، والإمارات العربية المتحدة، وباكستان، والهند، واليمن، والكويت، وتركيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت