Booking.com

تعتزم شركة طيران ويز أبوظبي التي ستكون ثاني شركة طيران منخفضة التكلفة في العاصمة الإماراتية، التمسك بخطتها في بدء العمل بحلول الربع الرابع من هذا العام، دون توقع أي تأخير.

وقد أوضحت الشركة إن وضعها النقدي القوي بالإضافة إلى القرض المدعوم من الحكومة البريطانية يعني أن المجموعة بقيت في وضع جيد على الرغم من التحديات التي تواجهها الصناعة بعد أن أدى تفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” إلى توقف السفر تمامًا.

وقالت الشركة في بيان لها، إن “ويز إير” هي واحدة من شركات الطيران الأوروبية القليلة التي تتمتع بوضع جيد لتحمل الأزمة في ضوء ميزانيتها القوية والمركز النقدي الملحوظ البالغ 1.5 مليار يورو حتى مارس 2020، وقد استغلت مؤخرًا قرضًا تجاريًا بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني من برنامج دعم حكومة المملكة المتحدة “لزيادة السيولة”.

وقالت الشركة أيضًا إنها تعتقد أن شركة الطيران منخفضة التكلفة ستكون مناسبة بشكل مثالي بمجرد انتعاش السوق تدريجيًا، حيث يبحث المسافرون عن خيارات أكثر بأسعار معقولة، وقالت “نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن أقل تكلفة دائما ما تفوز بها، ويسمح نموذجنا منخفض التكلفة للغاية بأسعار مخفضة للغاية لتحفيز طلب المستهلكين”.

وأضاف البيان: “مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تقدم عرضًا مقنعًا خاصة في الأوقات التي يكون فيها الميل إلى السفر أقل من ذي قبل، ولدى عامة المسافرين بشكل عام قدر أقل من الإنفاق في أعقاب هذه الأزمة غير المسبوقة”.

الجدير بالذكر أن شركة أبوظبي التنموية القابضة قد أبرمت اتفاق نهائي مع شركة الطيران “ويز إير” القابضة، لإطلاق شركة مشتركة جديدة للطيران الاقتصادي باسم “ويز إير أبوظبي”، والمقرر أن تبدأ عملياتها من مطار أبوظبي الدولي إلى مجموعة واسعة من الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، مما سيوفر رحلات طيران بتكلفة منخفضة وتجارب ذات الجودة العالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت