Booking.com

 بدأت الخطوط الجوية البريطانية في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين من الأردن لاستكشاف أوروبا بحملة مبيعات لتسيير رحلات إلى كافة الأماكن في المملكة المتحدة وأوروبا حيث تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

الخطوط البريطانية

الخطوط البريطانية توفر العناية الشخصية الجديدة على متن الرحلات في درجة كلوب وورلد

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً وأظهرت رغبة الناس المتواجدين في الأردن بالسفر, وزيارة مناطق العالم المختلفة بشكل متكرر وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية التي تسهل عليهم إجراءات السفر, والتي من بينها الحجز الإلكتروني وتدقيق مواعيد الرحلات عبر شبكة الإنترنت, وتشجع الخطوط الجوية البريطانية العملاء بزيارة مقاصد جديدة أو تكرار زيارة المناطق التي يفضلونها من خلال نقرات بسيطة على الرابط الإلكتروني ba.com.

وإنطلاقاً من أهمية أوروبا وكونها تحتضن بعض أبرز عواصم العالم تتيح الخطوط الجوية البريطانية للعملاء الفرصة للسفر والوصول إلى معظم المناطق بأعلى معايير الفخامة والراحة, وخلال شهر ديسمبر أطلقت الخطوط الجوية البريطانية مع اليميس العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجميل لتوفير منتجات, وعلاجات اليميس المختلفة إلى المسافرين عن متن رحلاتها.

وتوفر الناقلة العالمية أيضا عدة العناية الشخصية الجديدة على متن الرحلات في درجة “كلوب وورلد”, وتتضمن حقائب التخزين المتاحة على متن الرحلات منتجات لإعادة النشاط والحيوية حيث جرى تصميمها خصيصاً لعملاء الشركة لنقل امتعتهم الخفيفة.

وأكد باولو دي رانزيس المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى “يفضل الكثير من الناس السفر خلال إجارة الخريف من هنا نرغب بتشجيعهم على السفر واستكشاف المملكة المتحدة وأوروبا لقد أظهر عملائنا من الشرق الأوسط بأنهم مولعون بالسفر, ولذلك فنحن نرغب بمنحهم الفرصة للسفر وفق أعلى معايير الراحة ومن خلال شركة طيران متميزة وبأسعار مغرية”.

وتقدم الدرجة الأولى المجددة حديثاً في الخطوط الجوية البريطانية مقاعد أعرض بنسبة 60٪ وخزانة شخصية مع ستائر نوافذ للمزيد من الخصوصية كما تم تصميم المقاعد في درجة “كلوب وورلد” بحيث يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل لإتاحة الفرصة أمام العملاء للعمل أو الاسترخاء ومتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات من خلال برنامج الترفيه تحت الطلب أما في درجة “وورلد ترافلر بلس” فقد تمت زيادة المساحة المخصصة لكل مقعد بنسبة 7 بوصات مقارنة مع الدرجة السياحية مع السماح بضعف الوزن المسموح للأمتعة على هذه الدرجة.

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن, وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة حيث يستطيع العملاء الحصول حجز تذاكرهم وسداد قيمتها, وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أو “بريتيش إيرويز” هي شركة الطيران الأكبر في المملكة المتحدة, وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا, وقد تأسست الخطوط الجوية البريطانية في عام 1971, وهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم, ولديها شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة في أكثر من 70 بلداً, وتنقل نحو 36 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم كل عام, وفي عام 2010 فازت شركة الخطوط الجوية البريطانية بجائزة “أفضل شركة طيران” للسنة المذكورة, وذلك خلال حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافلر إيرلاين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت