Booking.com

أطلقت الخطوط الملكية المغربية بمناسبة فصل الصيف 2015، برنامجا غنيا من أجل تعزيز عروضها، وكذا الاستجابة لطلبات الزبناء وتحسين جودة الخدمات.

الخطوط المغربية

الخطوط المغربية ستعمل على تحسين خدماتها على مستوى القارة الأميركية

وذكرت الشركة في بيان لها أنها ستعمل على تحسين خدماتها على مستوى القارة الأميركية، حيث سيتم تنظيم رحلتين يوميًا ما بين الدار البيضاء ونيويورك بدل رحلة واحدة.

وأضاف المصدر أن الجديد بالنسبة لفصل الصيف المقبل، هو أن كل الرحلات التي تهم هذه الوجهة، ستستعمل فيها طائرة “بي 787” التي تنفرد بخاصيات تكنولوجية متميزة، حيث توفر للمسافرين ظروف سفر أفضل، مع وجود خاصية أخرى تتعلق بربح الوقت.

وبخصوص الرحلات بين الدار البيضاء وجدة في المملكة العربية السعودية، فسيتم تنظيمها يوميًا عوض خمس رحلات خلال الأسبوع. كما أن الطائرات ستتوجه مباشرة إلى هذا البلد، حيث تقرر عدم التوقف بالقاهرة، مع استعمال طائرات من طراز “بي 767″، وهو ما يعني ربح حوالي ساعتين من زمن الرحلة.

أما بالنسبة للرحلات التي تربط الدار البيضاء ومونريال في كندا، فسيتم اللجوء إلى طائرات ذات طاقة استيعابية أكبر، مع برمجة رحلات إضافية، سيتم بالنسبة لبعضها استعمال طائرة “بي 787”.

وستستفيد القارة الأفريقية بدورها من هذا البرنامج، حيث سيتم تحسين الخدمات، مع تسيير رحلات بشكل مباشر إلى عدد من الوجهات الأفريقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.