Booking.com

أعلنت فالكون لخدمات الطيران مزوّد خدمات تأجير الطائرات الخاصة لكبار الشخصيات وطائرات الهليكوبتر ومقرها أبوظبي أمس عن بدء العمل في إنشاء أول مركز في منطقة الشرق الأوسط لاستكمال وإتمام طائرات كبار الشخصيات في دبي ورلد سنترال أول مشروع مدينة مطار متخصصة في العالم.

دبي ورلد سنترال

المركز بقيمة 80 مليون دولار ومن المقرر الانتهاء منه بحلول نهاية عام 2015

خلال حفل رسمي أقيم على هامش الدورة السادسة لمعرض الشرق الأوسط للطيران الخاص ميبا 2014 في دبي ورلد سنترال كشفت فالكون لخدمات الطيران عن خطط تفصيلية لبناء مركزها المتخصص في إتمام طائرات كبار الشخصيات بقيمة 80 مليون دولار والمقرر الانتهاء منه بحلول نهاية عام 2015.

ويمتد المركز على مساحة 705 .13 متر مربع، وسيقدم خدمات متطورة ومصممة خصيصاً لكبار الشخصيات، وسيضم أيضاً حظيرة مزودة بأحدث التجهيزات لتستوعب كافة أحجام الطائرات ووصولاً إلى إيرباص A380، وإضافة إلى ذلك سيشتمل المركز على صالات كبار الشخصيات وورش العمل ومكاتب وأستوديو تصميم داخلي.

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة فالكون لخدمات الطيران: “نفخر بتقديم أول مركز من نوعه بالشرق الأوسط في إنجاز هائل لكل من فالكون ودبي ورلد سنترال ودولة الإمارات”.

وأضاف سموه: “في ظل ازدهار صناعة الطيران في الشرق الأوسط فإن افتتاح مثل هذه المنشآت يضع المنطقة في مركز الصدارة في مجال تكنولوجيا خدمات الطيران، ولا تسعى فالكون لخدمات الطيران فقط إلى تعزيز مكانتها في سوق استكمال وإتمام طائرات كبار الشخصيات من خلال توفير خدمات حصرية لأصحاب ومشغلي الطائرات في الشرق الأوسط بل إنها تهدف إلى جلب دولة الإمارات العربية المتحدة أقرب إلى أن تصبح مركزاً تجارياً عالمياً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت