Booking.com

افتتحت الخطوط السعودية أمس في الدار البيضاء المقرات الجديدة لفرع الشركة في المغرب ومكاتبها الإدارية الإقليمية للمغرب وغرب أفريقيا.

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تهدف إلي زيادة عدد المسافرين بين السعودية والمغرب

ويشغل الفرع المغربي الجديد للشركة الدور الأرضي للمبنى الذي يقع في قلب حي السياحة والأعمال وسط مدينة الدار البيضاء, العاصمة الاقتصادية والتجارية للمغرب, ويوفر مساحة مكتبية إجمالية تصل إلى 456 مترا مربعا مخصصة لاستقبال وخدمة العملاء ومعالجة العمليات التجارية والتذاكر.

وتم تصميم الفرع وفقا للتصور المعماري الجديد للشركة مع توفير أحدث التجهيزات لضمان أفضل الخدمات في إطار فضاء رحب ومريح فيما تشغل مرافق الملحقات الإدارية الإقليمية والإدارة العامة لفرع المغرب طابقين من المبنى نفسه, وتضم الإدارة العامة للفرع المغربي بالإضافة إلى الإدارة المالية وإدارة الخدمات الجوية وخدمات الركاب بالنسبة للمغرب ومنطقة غرب أفريقيا.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في سياق السياسة الجديدة للشركة التي تتجه إلى تجميع جميع المرافق التابعة لفروع الشركة تحت سقف واحد وفق تصميم مميز إضافة إلى مواكبة تطور نشاط الشركة في المغرب ومتطلبات نمو وتطور السوق.

وقال خالد عبد الله الملحم المدير العام لشركة الخطوط السعودية: «نحن سعيدون اليوم بافتتاح الفرع, وكذلك افتتاح المكاتب الإقليمية للمغرب وغرب أفريقيا».

وأضاف قائلا «هناك نمو في الحركة بين السعودية والمغرب خاصة في ما يتعلق بالعمرة وكذلك حركة السياحة التي تتطلب منا مواكبتها عبر تطوير خدماتنا كما وكيفا إضافة إلى ما تتطلبه جودة العلاقات بين البلدين من توفير أفضل الخدمات ومعاملة متميزة لعملائنا في محطة الدار البيضاء التي أصبحت تعتبر من أهم نقاط العمل بالنسبة للخطوط السعودية».

وقال المدير العام لشركة الخطوط السعودية إن رواج الشركة بين المغرب والسعودية ارتفع من 77 ألف مسافر في 2009 إلى 185 ألف مسافر في العام الماضي, مضيفا أن هذا النمو القوي حفز الشركة السعودية على إيلاء عناية أكبر للفرع المغربي وعلى الرفع من مستوى خدماتها وترقيتها.

وأضاف الملحم «مسايرة لهذا النمو القوي قررنا إضافة ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة بين الرياض والدار البيضاء بالإضافة إلى إضافة رحلة يومية جديدة من جدة إلى الدار البيضاء والعكس. وكل هذه الرحلات ستتم عبر طائرات جديدة وحديثة توفر عددا أكبر بكثير من المقاعد, ونحن عازمون على معاملة مركز الدار البيضاء معاملة مميزة في مستوى طموحاتنا», وبذلك ترتفع وتيرة الربط بين المغرب والسعودية إلى عشر رحلات في الأسبوع.

وأشار الملحم إلى أن الدور والأهمية الإستراتيجية لمحطة الدار البيضاء بالنسبة للشركة كمركز إقليمي ودولي ستعرف قفزة نوعية مع الافتتاح المرتقب لمطار الملك عبد العزيز بجدة في 2016 والأبعاد الجديدة التي سيعطيها هذا المطار لنشاط الشركة.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت