Booking.com

كشفت شركة «فلاي دبي» للطيران الاقتصادي عن فريق خدمة المتعاملين المتفرغ لخدمة مسافري درجة رجال الأعمال التي أطلقتها أخيراً ليسهم في تقديم تجربة سفرٍ تتواءم واحتياجات كل مسافرٍ على حدة.

فلاي دبي

«فلاي دبي» تستقبل أول دفعة من مسافري «رجال الأعمال» الشهر المقبل

وأفادت الشركة في بيان لها أمس بأنها تواصل استعداداتها لاستقبال أول دفعة من مسافري درجة رجال الأعمال خلال أكتوبر المقبل الذي يشهد بدء الناقلة رحلاتها المزودة بالدرجة إلى بعض الوجهات بصفة تجارية.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي للشركة في بيان أمس “التزمت فلاي دبي ومنذ انطلاقتها بتقديم تجربة سفر متميزة لمسافريها, وتميزت بتقديم منتج فريد عالي الجودة, ونحن مستمرون في تطبيق هذا التوجه فيما يخص درجة رجال الأعمال الجديدة”.

وأضاف: “بالنسبة لشركة فلاي دبي فإن الإجراءات التي تسبق السفر تتسم بذات أهمية الرحلة ذاتها لذلك استثمرت الناقلة في توفير فريق خدمة عملاء متفرغ لخدمة مسافري درجة رجال الأعمال, وتأهيل أعضائه للاستجابة لكافة احتياجات مسافري الدرجة على مدار الساعة”.

وسبق أن نوهت الناقلة إلى أن تخصيص فريق خدمة عملاء متفرغ لخدمة مسافري الدرجة ليسهم في تقديم تجربة سفر تتواءم مع الاحتياجات الخاصة بكل مسافر على حدة, ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بدرجة رجال الأعمال في أي وقت من اليوم وطوال الأسبوع, وذلك عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة باللغة العربية و الروسية والانجليزية.

وتتنوع مهام أعضاء الفريق بين تعديل الحجوزات واختيار المقاعد على الرحلة والوجبات وإنهاء إجراءات السفر وغيرها.

وتقدم فلاي دبي لمسافري درجة رجال الأعمال خدمة “عند الطلب” وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى فريق خدمة العملاء لإكمال إجراءات السفر حيث يقوم أعضاء الفريق بعدها بالرد من خلال رسالة نصية قصيرة كذلك أو من خلال الاتصال مباشرة بالمسافر.

ويتاح لمسافري الدرجة الاسترخاء في صالة “مرحبا” في انتظار مواعيد رحلاتهم كما تفتتح لاحقاً هذا العام صالة فلاي دبي للانتظار والمخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال, ويتم نقل مسافري درجة رجال الأعمال حين وصولهم إلى المبنى 2 من مطار دبي الدولي بحافلات خاصة إلى منطقة المغادرين أو الترانزيت ليتسنى لهم المرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن, والاستفادة من خدمة الأولوية في استلام الحقائب.

وأوضح الغيث: “جاء إطلاق درجة رجال الأعمال استجابةً لملاحظات عملائنا واحتياجات السوق لذلك نقدم من خلال هذه الخدمة خيارات أوسع سواء للمسافرين”.

وجدير بالذكر أنّ فلاي دبي قد تسلّمت أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس, واستُعملت منذ ذلك الحين لأغراض الاختبار والتدريب, وستتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال في حين سيتمّ تعديل الطائرة الحالية لتتضمّن هذا الخيار المترف تدريجياً.

وستكون أوّل رحلة لفلاي دبي مزودة بخدمة درجة رجال الأعمال الرحلة رقم أف زد 729 المتوجّهة من دبي إلى كييف, وستغادر في تمام الساعة 0:05 في 8 أكتوبر 2013, وتشمل الوجهات الأخرى المزوّدة بخدمة درجة رجال الأعمال, والتي يبدأ تسييرها في أكتوبر إلي اسطنبول, مينيرالنايي فودي, وبوخارست.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت