Booking.com

دشّنت “فلاي دبي” وجهتين جديدتين في أفريقيا، وحطت الرحلتان الافتتاحيتان في كل من عنتيبي وبوجومبورا حيث استقبلتا بتحية مدافع المياه التقليدية والوفود الرسمية، وبذلك تبدأ فلاي دبي عملياتها بمعدل رحلة يومياً إلى عنتيبي، و3 رحلات أسبوعياً إلى بوجمبورا بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى كيغالي.

فلاي دبي

“فلاي دبي” تطلق رحلاتها إلي 12 وجهة في أفريقيا

وكانت قد أعلنت مسبقاً هذا الشهر عن بدء رحلاتها إلى 3 وجهات في تنزانيا لتعزز من وجودها في إفريقيا وتؤمن رحلاتٍ إلى 12 وجهة في القارة تتوفر إليها درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن.

وفي هذا السياق قال حميد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “يسرنا تسيير رحلات إلى عنتبي فهي واحدة من المراكز التجارية المزدهرة في إفريقيا، ونثق في أن رحلاتنا ستسهم في تسهيل تدفق السياحة والأعمال بين أوغندا ودولة الإمارات خصوصاً مع توفر رحلاتٍ يومية تقدم الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على متنها بين البلدين”.

وغدت فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تؤمن رحلاتٍ إلى رواندا وبوروندي، وذلك بالتماشي مع توجهها ربط المطارات التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي، وقد هبطت رحلتها الأولى إلى كيغالي في 27 سبتمبر.

وتؤمن فلاي دبي رحلات إلى 83 وجهة ضمن 42 دولة، ويستطيع المسافرون حجز رحلات ربط من كيغالي وعنتيبي وبوجمبورا عبر دبي إلى الهند ودول الخليج ووجهات متنوعة في روسيا بالإضافة إلى وجهات أخرى كما يستطيع المسافرون الاستفادة من موقع فلاي دبي الاستراتيجي في مطار دبي الدولي من خلال اتفاقيات الناقلة مع خطوط طيران أخرى تقدم رحلات ربط إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت