Booking.com

احتفلت شركة فلاي دبي أمس الثلاثاء، بتسلم الطائرة الأولى من طراز “737 – 8 ماكس” من شركة بوينغ الأمريكية، ليصبح بذلك الناقل الجوي الإماراتي هو أول عميل في المنطقة يشغل أحدث طائرات بوينغ ذات الممر الواحد.

وتعد الطائرة التي تم تسليمها أمس، من أصل طلبية تضم 76 طائرة من طراز “MAX 8-737″، وتعتزم فلاي دبي إضافتها لأسطولها المكون بمجمله من طائرات الجيل القادم بوينغ 737.

وتتمتع طائرات “737 – 8 ماكس” بأحدث التقنيات المتطورة، حيث تم تزويدها بمحركات LEAP-1B من إنتاج شركة سي إف إم إنترناشونال، مع جنيحات ذات تكنولوجيا متقدمة، وتصميم بوينغ سكاي إنتيريور للمقصورة الداخلية، وشاشات عرض كبيرة لمعلومات الطيران، وغيرها من التحسينات، لتقديم أعلى مستوى من الكفاءة.

وتشغل فلاي دبي حالياً أسطولاً يضم 58 طائرة من طراز الجيل القادم 737-800، وقامت ببناء شبكة تغطي أكثر من 95 وجهة في 44 دولة، من روسيا شمالاً وجمهورية التشيك غرباً، إلى تايلاند شرقاً وتنزانيا جنوباً.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسرنا أن نستقبل الطائرة الأولى من طراز بوينغ 737 – 8 ماكس من طلبيتنا التي تقدمنا بها خلال معرض دبي الدولي للطيران في عام 2013، والتي تمثل أكبر طلبية على الإطلاق لطراز واحد من طائرات بوينغ في الشرق الأوسط”.

وتابع: “في ضوء هذا الإنجاز الجديد، فإننا نتطلع إلى مواصلة عملنا مع شركة بوينغ بينما نستفيد من تحسّن مستويات الكفاءة وقدرتنا العالية على تقديم تجربة معززة للعملاء”.

وبدوره، قال كيفن ماكاليستر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينج للطائرات التجارية: “حققت فلاي دبي نمواً ملفتاً خلال تسع سنوات فقط، وتفخر بوينغ بأن تكون جزءاً من هذه الرحلة المثمرة، وتمثل عملية التسليم هذه إنجازاً هاماً جديداً ضمن شراكتنا”.

وأضاف: “بفضل موثوقيتها وكفاءتها الرائدة في السوق، نحن واثقون بأن طائرات 737 MAX ستلعب دوراً رئيسياً في استمرار نجاح فلاي دبي وتعزيز أسطولها الحالي من طائرات بوينغ”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.