Booking.com

أربيان بزنس ـ أعلنت شركة فلاي دبي للطيران عن إضافة مدينتي الرياض وجدة إلى شبكتها المتنامية، لتوسع بذلك نشاطها في المملكة العربية السعودية من ثلاث إلى خمس وجهات رئيسية.

الرياض
ستسير فلاي دبي رحلات يومية إلى الرياض في أول مايو المقبل

وتنطلق خدمات فلاي دبي إلى الرياض وجدة ابتداءً من الأول من مايو، برحلات يومية إلى العاصمة، وأربع رحلات أسبوعية إلى مدينة جدة. وتشكل هاتان المدينتان الشريان الحيوي للأنشطة الإدارية والمالية والتجارية في المملكة العربية السعودية، كما يمثل بدء تشغيل فلاي دبي رحلات إليهما أهمية استراتيجية تعزز خطوطها القائمة حالياً إلى كل من أبها والقصيم وينبع.

و من المقرر أن تنطلق الرحلات إلى جدّة من المبنى 2 في مطار دبي الدولي أيام الأحد، الإثنين، الخميس، والسبت الساعة 05:20 ،وتصل إلى جدّة الساعة 07:15 بالتوقيت المحلي. وتنطلق رحلة العودة من جدّة الساعة 08:15، وتصل إلى دبي الساعة 12:05.

أما جدول الرحلات بين دبي والرياض، فسوف يكون على النحو التالي:

•    أيام الإثنين والجمعة: الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 19:45، والوصول إلى الرياض الساعة 20:35 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة الساعة 21:20، وتصل إلى دبي الساعة 00:15.

جدة
ستسير فلاي دبي أربع رحلات أسبوعية إلى جدة

•   أيّام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت: الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 07:55، والوصول إلى الرياض الساعة 08:45 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة الساعة 09:30، وتصل إلى دبي الساعة 12:20.

•    أيام الأربعاء: الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 15:55، والوصول إلى الرياض الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة الساعة 17:30، وتصل إلى دبي الساعة 20:20.

وتبدأ أسعار رحلات فلاي دبي من دبي إلى الرياض من 450 درهماً فقط للاتجاه الواحد، بينما تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى جدّة من 570 درهماً. أما أسعار الرحلات من الرياض إلى دبي فتبدأ من 410 دراهم فقط للاتجاه الواحد، ومن جدّة إلى دبي من 530 درهماً. وتغطي هذه الأسعار حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوجراماً مقابل 50 درهماً، أو اختيار مقعد مقابل 100 درهم إضافي.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “يسرنا أن يتاح لنا خدمة الرياض وجدة، ونحن نتطلع إلى أن تساهم هذه الرحلات  في تعزيز ودعم العلاقات القوية والمميزة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، كما نأمل أن نستمر في تقديم خيارات سفر ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لعملائنا خلال تنقلهم بين البلدين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت