Booking.com

أضافت الناقلة الاقتصادية فلاي دبي خياراً جديداً للراغبين في السفر الاقتصادي بالإعلان عن وجهتها الجديدة السادسة و الأربعين “بلغراد” عاصمة صربيا وأكبر مدنها، و التي تعرف أيضاً بالمدينة البيضاء، وتعتبر مركزاً عالمياً للثقافة و الترفيه في آنٍ واحد.

وتعتبر صربيا اليوم مركزاً سياحياً يحتضن الموسيقى والرياضة والهندسة المعمارية والفنون والنشاطات الثقافية مثل مهرجان بلغراد السينمائي، مهرجان بلغراد للمسرح، معرض بلغراد للكتاب، لتغدوا المدينة بأنماطها المعمارية التي تتراوح بين السوفياتي و القوطية واحدة من المدن الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا.

عاصمة صربيا، بلغراد
بلغراد.. أحدث وجهات فلاي دبي

وتبدأ الرحلات إلى بلغراد في العاشر من نوفمبر 2011  بأربع رحلات أسبوعية. تغادر الرحلة رقم FZ741  المبنى رقم 2 في مطار دبي في تمام الساعة 0910 ، لتصل الى مطار نيكولا تيسلا في بلغراد الساعة 1155 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة رقم FZ742 فتغادر مطار نيكولا تيسلا في تمام الساعة 1240  لتصل الى دبي تمام الساعة 2045.

وتبدأ أسعار رحلات فلاي دبي من دبي الى بلغراد من 800 درهماً فقط، وتبدأ أسعار الرحلات من بلغراد الى دبي من 850 درهماً فقط.  وتشمل هذه الأسعار حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن اضافة حقيبة وزنها 20 كيلوجراماً مقابل 50 درهماً، و يمكن اختيار مقعد ذا مساحة  إضافية مقابل 100 درهم إضافي.

يُذكر أن هذا الأسبوع شهد إطلاق فلاي دبي لخدمة “حلق ثم قُد” لاستئجار السيارات من أي مكان بالعالم عبر موقعها، وبداية رحلاتها إلى  كييف، خاركوف ودونيتسك في أوكرانيا. كما أعلنت عن بدء رحلات مباشرة إلى تبليسي عاصمة  جورجيا في الرابع من نوفمبر القادم.

**المصدر: بيان صحفي

[ad#Ghada200x200]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت