Booking.com

أعلنت فلاي دبي، التي تعد واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عن دخولها السوق الأوكراني بإضافة كييف، خاركوف ودونيتسك إلى شبكتها المتنامية، لتوسع بذلك نشاطها إلى أربعين وجهة تغطي دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والمشرق العربي وأفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية.

وتنطلق الرحلات إلى الوجهات الثلاث بعد عيد الفطر، لتتيح أمام المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة السفر الاقتصادي إلى واحدة من أكثر الوجهات الشتوية تميزاً. و تبدأ الرحلات إلى كييف وخاركوف في 16 سبتمبر، بينما تبدأ الرحلات إلى مدينة دونيتسك الشرقية في اليوم التالي ، يوم 17 سبتمبر.

ميدان الاستقلال ـ كييف ـ أوكرانيا
ميدان الاستقلال في العاصمى الأوكرانية كييف

وتحتل أوكرانيا المرتبة الثامنة على لائحة الدول الأكثر زيارة في العالم، وموقعها على مفترق الطرق بين مختلف اطراف أوروبا جعل منها مركزاً سياحياً ذات شعبية وهمزة وصل في المنطقة. تتمتع أوكرانيا بجذور عريقة في التاريخ الأوروبي والروسي و في ذات الوقت تنفرد بهوية مميزة و نكهة خاصة ، لتقدم تجربة متميزة للراغبين في المغامرة أوالثقافة أوالترفيه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، غيث الغيث : “أوكرانيا دولة رائعة بموقع استراتيجي مثالي على حواف اوروبا الشرقية والغربية”. وأضاف: “مطار بريسبل الدولي في العاصمة  كييف هو مطار حديث و مثير للإعجاب، وقد تم منحنا امتياز الهبوط في البوابة “اف/و”  المرموقة”.

رحلات فلاي دبي إلى أوكرانيا

  • الرحلة رقم FZ727 إلى كييف، الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 09:00، والوصول إلى كييف الساعة 13:15 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة رقم FZ728 الساعة 14:15 لتصل إلى دبي الساعة 20:10. تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى كييف من 715 درهماً فقط للاتجاه الواحد، أما أسعار الرحلات من كييف إلى دبي فتبدأ من 750 درهماً فقط للاتجاه الواحد.
  • الرحلة رقم FZ725 إلى خاركوف، الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 09:10، والوصول إلى خاركوف الساعة 13:10 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة رقم FZ726 الساعة 14:10 لتصل إلى دبي الساعة 19:40. تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى خاركوف من 790 درهماً فقط للاتجاه الواحد، أما أسعار الرحلات من خاركوف إلى دبي فتبدأ من 825 درهماً فقط للاتجاه الواحد.
  • الرحلة رقم FZ721 إلى دونيتسك، الإقلاع من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 09:00، والوصول إلى دونيتسك الساعة 12:25 بالتوقيت المحلي. وتقلع رحلة العودة رقم FZ722 الساعة 13:25 وتصل إلى دبي الساعة 18:35. تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى دونيتسك من 790 درهماً فقط للاتجاه الواحد، أما أسعار الرحلات من دونيتسك إلى دبي فتبدأ من 825 درهماً فقط للاتجاه الواحد.

وتغطي الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات،  بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، و حقيبة وزنها 20 كيلوجراما.ً و يمكن اختيار مقعد امامي  مع مساحة إضافية مقابل 100 درهم إضافي. ويمكن حجز وشراء تذاكر السفر بين دبي و خاركوف و دونيتسك و كييف عبر موقع فلاي دبي، أو الاتصال (43010800 971+)، أو عبر وكلاء السفر.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت