Booking.com

أعلنت فلاي دبي، أول ناقلة إقتصادية في دبي، عن إضافة حيدر اّباد, مدينة اللآلئ, إلى شبكتها المتنامية، لتضاعف بذلك نشاطها في الهند، وحيدر اّباد هي الوجهة السابعة والثلاثون لفلاي دبي, و الوجهة الاولى إلى جنوب الهند لتربط بذلك دولة الإمارات العربية المتحدة إلى واحدة من المدن الأسرع نموا في العالم.

جهار منار، حيدر أباد ـ الهند
جهار منار أو المنارات الأربع في حيدر أباد

وتنطلق خدمة فلاي دبي إلى حيدر أباد إبتداءً من الحادي عشر من يوليو بثلاثة رحلات أسبوعية، وسوف تنطلق الرحلة رقم FZ 435 إلى حيدر اّباد من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في الحادي عشر من يوليو الساعة  20:30 لتصل إلى حيدر اّباد الساعة 45:01 بالتوقيت المحلي. وتنطلق اليوم التالي رحلة العودة, FZ 436 من حيدر اّباد الساعة 02:30، لتصل إلى دبي الساعة 04:40.

تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى حيدر أباد من 585 درهماً فقط للاتجاه الواحد، أما أسعار الرحلات من حيدر اّباد إلى دبي فتبدأ من 760 درهماً فقط للاتجاه الواحد. وتغطي الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلو جراماً مقابل 50 درهماً، أو اختيار مقعد  أمامي مقابل 100 درهم إضافي. ويمكن حجز وشراء تذاكر فلاي دبي عبر الموقع الإلكتروني، أو مركز الاتصال (0097143010800)، أو عبر وكلاء السفر.

وتعد حيدر أباد مدينة ذات جذور تاريخية عريقة وفي الوقت ذاته تعد من أهم مدن الهند من حيث التطور والنمو والحداثة، وتعرف بمدينة اللآلئ نظراً للتاريخ الطويل في تجارة المغول وسلالة نظام الملك لللؤلؤ التي تعود إلى أكثر من 200 سنة. كما تكتسب حيدر اّباد سريعا شهرة لكونها مركزاً رئيسياً من مراكز التكنولوجيا في الهند، تتمركز فيها شركات عالمية مثل جوجل ومايكروسوفت و اخرى محلية مثل ويبرو و ت.س.أس. ، وهي أيضا بيت المطبخ المغولي وصدرت للعالم برياني حيدر أباد الشهير.

يُذكر أن “فلاي دبي” ،أول ناقلة جوية اقتصادية في دبي، تأسست في مارس من عام 2008، وبدأت رحلاتها التجارية في الأول من يونيو 2009. وتهدف فلاي دبي إلى جعل السفر الجوي أمراً أقل تعقيداً وأقل إرباكاً وأقل تكلفة.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.