Booking.com

و ا م دشنت ” فلاي دبي” صباح اليوم الثلاثاء خدمتها الجديدة إلى الكويت لتصبح بذلك رابع وجهة تطير إليها الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي، والثالثة عشرة ضمن شبكة خطوطها المتنامية سريعاً. يأتي ذلك ولم يمض سوى يومين فقط على تدشين الناقلة خدمتها إلى وجهتها الثانية عشرة العاصمة العُمانية مسقط.

وأعرب غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ “فلاي دبي”، عن سعادته بإطلاق الخدمة الجديدة التي تأتي في إطار خطط الناقلة لتوسيع شبكة خطوطها في دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف: “ستساهم خدمتنا الجديدة إلى الكويت برحلتين يومياً في طرح خيار آخر جديد منخفض التكلفة أمام العدد المتزايد من الناس الراغبين في السفر بين البلدين، مما يتيح لهم السفر بشكل أكثر سهولة وبأسعار معقولة”.

وبتدشين فلاي دبي خدمتها إلى الكويت يصل عدد الوجهات التي تطير إليها إلى ثلاثة عشرة وجهة، فيما تضم الوجهات الأخرى بيروت وعمّان ودمشق وحلب والإسكندرية و جيبوتي و الخرطوم و الدوحة و باكو  في أذريبجان وا لبحرين وكاتمندو  في نيبال و مسقط.

و تأسست “فلاي دبي” كأول ناقلة جوية اقتصادية في دبي في مارس 2008. وتهدف الناقلة، التي تملكها حكومة دبي، إلى دعم القطاعين التجاري والسياحي من خلال خدمة المسافرين، وتوفير رحلات جوية بأسعار مناسبة إلى مجموعة من الوجهات العالمية. و يُمكن الحجز عبر موقع فلاي دبي .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.