Booking.com

دشنت فلاي دبي أولى رحلاتها المباشرة من دبي إلى العاصمة اليمنية صنعاء، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، وبذلك تتسع رحلات الناقلة الاقتصادية لتشمل فلاي دبي لتشمل 29 دولة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا و أوروبا الوسطى والشرقية.

رحلة فلاي دبي الأولى تصل إلى صنعاء
رحلة فلاي دبي الأولى تصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء

وانطلقت الرحلة الاولى التي تحمل رقم “اف زد 091” اليوم الأحد من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 0700 صباحاً، لتحط في مطار الرحابة تمام الساعة 0840 بالتوقيت المحلي. وستكون رحلات فلاي دبي إلى صنعاء على النحو التالي:

  • الأحد و الإثنين: تغادر الرحلة رقم  “اف زد 091” المبنى رقم 2 في مطار دبي في تمام الساعة 0700، لتصل إلى مطار الرحابة في صنعاء الساعة 0840 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة رقم “اف زد 092” فتغادر صنعاء في تمام الساعة 0925  لتصل إلى دبي تمام الساعة 1310 بالتوقيت المحلي.
  • الأربعاء والجمعة: تغادر الرحلة رقم  “اف زد 091” المبنى رقم 2 في مطار دبي في تمام الساعة 1545، لتصل إلى مطار الرحابة في صنعاء الساعة 1725 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة رقم “اف زد 092” فتغادر صنعاء في تمام الساعة 1810  لتصل إلى دبي تمام الساعة 2155 بالتوقيت المحلي.

وصنعاء واحدة من أقدم المدن المأهولة في العالم، وعاصمة اليمن السياسية والإدارية، وقد أدرجت هذه المدينة العريقة في قائمة مواقع التراث العالمي من قبل الأمم المتحدة عام 1986 لما تمتلكه من تقاليد غنية بجانب هندسة ابنيتها المعمارية الفريدة.

وبالتوازي مع إطلاق الرحلات الجديدة إلى صنعاء، سوف تبدأ فلاي دبي بتقديم خدمات شحن البضائع من خلال قسم الشحن الذي تم إطلاقه مؤخراً، ومن المتوقع أن يكون هنالك إقبال جيد على الشحن خاصة المواد الغذائية. ويمكن حجز وشراء تذاكر السفر عبر الموقع الإلكتروني لفلاي دبي flydubai.com، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت