Booking.com

تواصل شركة فلاي دبي العمل لإعادة المواطنين الإماراتيين المقيمين في هذه الدول إلى وطنهم في ظل الأزمة الراهنة بسبب تفشي انتشار وباء كورونا، وقد أضافت الناقلة وجهتين جديدتين هما كوسوفو وشمال مقدونيا إلى رحلات العودة ليرتفع بذلك إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات.

وفي الشهر الجاري، كشفت فلاي دبي عن فتح إمكانية الحجز لست دول جديدة في الفترة المقبلة، وسوف تكشف الشركة عن المزيد حول جدول هذه الرحلات في الفترة المقبلة.

وفي يوم 11 مايو، قالت شركة فلاي دبي إن أكثر من 12532 مسافراً تمكنوا من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلاتها بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

وفي أبريل الماضي من العام الحالي، كشفت شركة فلاي دبي، عن إضافة 4 وجهات جديدة لطائراتها هي: سلوفينييا، إيطاليا، البوسنة، الهرسك وهنغاريا بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

وفي آخر الشهر قبل الماضي، قالت شركة فلاي دبي، إنها أوقفت عملياتها اعتباراً من يوم الثلاثاء 24 مارس وحتى 7 أبريل، وخلال شهر مارس من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة.

وكانت فلاي دبي قد أوقفت رحلات المسافرين حتى الخميس 4 يونيو المقبل، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا.

وقال متحدث باسم فلاي دبي: “إن الناقلة مستمرة في العمل عن كثب مع الحكومات والسلطات ذات الصلة؛ لدعم الجهود الرامية إلى إعادة المقيمين إلى الدولة، وسيتم الإعلان عن المزيد حول جدول رحلاتنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.