Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن استئناف رحلاتها الجوية إلى الصومال، وتنطلق الرحلات إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا اعتباراً من 10 اغسطس القادم.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات في شبكة رحلات فلاي دبي في إفريقيا إلى 12 وجهة في تسع دول بما في ذلك الى مطار سوهاج الدولي ومطار شرم الشيخ الدولي في وقت سابق من هذا الصيف.

وتواصل شركة فلاي دبي فتح الأسواق الغير مخدومة وتوسيع شبكتها في إفريقيا، إذ ستصبح أول شركة طيران تعمل إلى هرجيسا من دبي، كما تخطط لإعادة إطلاق عملياتها إلى أوغندا في الأسابيع القليلة المقبلة.

وتعمل فلاي دبي حاليًا على 12 نقطة في تسع دول في شمال وشرق إفريقيا، وتشمل جيبوتي، الإسكندرية، سوهاج، شرم الشيخ في مصر، أسمرة وأديس أبابا في إريتريا، جوبا جنوب السودان، الخرطوم في السودان، دار السلام وزنجبار في تنزانيا وعنتيبي في أوغندا.

قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: ” نحن ملتزمون بتزويد الأسواق غير المخدومة بروابط جوية مباشرة إلى دبي، يسعدنا استئناف عملياتنا الى هرجيسا والتي ستوفر للمغتربين الصوماليين خيارًا مناسبًا لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم، ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات والاتفاقيات المشتركة التي أبرمناها ، يمكن الآن الوصول إلى أكثر من 200 وجهة من خلال مركز الطيران في دبي “.

وبدوره، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي: “ملتزمون في فلاي دبي ببذل كل الجهود الممكنة والعمل بجدية في دعم أهداف السفر والسياحة كما التجارة بين الوجهات والأسواق التي نسافر إليها ونحن على ثقة بأن تجربة السفر المريحة التي نوفرها لركابنا وخدمات الشحن الجوي الميسرة ستعزز العلاقات والفرص التجارية بين هرجيسا ودبي والوجهات الأخرى. ونطمح دائما إلى تلبية وتجاوز تطلعات عملائنا سواء على درجة رجال الأعمال أو السياحية ونتطلع إلى الترحيب بالركاب من هرجيسا مرة أخرى قريبًا”.

أضف تعليقاً