Booking.com

أعلنت فلاي دبي اليوم عن توسعها باتجاه 3 وجهاتٍ جديدة في شرق أفريقيا لتسجل بذلك 80 وجهة على شبكتها منها 9 وجهات في أفريقيا, وتبدأ الناقلة رحلاتها باتجاه الوجهات الجديدة في سبتمبر المقبل هذه الوجهات هي عنتيبي في أوغندا, وكيغالي في رواندا, وبوجمبورا في بوروندي.

فلاي دبي

فلاي دبي تبدأ رحلاتها باتجاه الوجهات الجديدة في سبتمبر المقبل

وفي هذا السياق قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “يسعدنا الإعلان عن هذه الوجهات الثلاث في شرق أفريقيا, والذي يشهد نمو شبكة فلاي دبي التي تعد أول ناقلة شرق أوسطية تصل إلى كلٍ من رواندا وبوروندي, بما يؤكد عزمنا مواصلة التوسع باتجاه الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي”.

ويسهم وصول فلاي دبي إلى هذه الأسواق الناشئة في توفير خدمات سفرٍ موثوقة ومباشرة وعالية الجودة, فيما تتيح درجة رجال الأعمال, والتي تتوفر للمرة الأولى بين دبي وبورندي المزيد من الراحة وتجربة سفر صممت بحسب الاحتياجات الخاصة بكل مسافر.

وأوضح الغيث: ” أعلنا عن 17 وجهة حتى الآن خلال العام الجاري بما يكافئ عدد الوجهات التي أطلقناها العام الماضي بأكمله, ونتطلع إلى مواصلة التوسع والإسهام في دعم قطاعي السياحة والتجارة في دبي”.

ولا يقتصر إعلان فلاي دبي على تسيير رحلاتٍ بين دبي وهذه المدن الثلاث فقد حصلت الشركة على حقوق نقل المسافرين بين أوغندا وبوروندي.

وتعد كلُ من رواندا وبورندي بلدين غنيين بالتنوع الحيوي, ويتميزان بالبراكين والمحميات الطبيعية وثاني أكثر البحيرات عمقاُ في العالم, ويضم البلدان ثلث تعداد الغوريلات الجبلية النادرة في العالم, وثلث فصائل الطيور في أفريقيا, ويعتمد اقتصادا البلدين على السياحة بشكل أساسي فيما تعد الاقتصاد الأوغندي أحد أكثر اقتصادات أفريقيا نمواً فيما تخطو هذه الدولة نحو تبوء مركز اقتصادي هام في القارة.

وتُسير فلاي دبي رحلاتٍ إلى 6 وجهات أخرى في أفريقيا, وهي: الإسكندرية في مصر, والخرطوم وبورتسودان في السودان, وجوبا عاصمة جنوب السودان, وعاصمة إثيوبيا أديس أبابا, وجيبوتي عاصمة جيبوتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.