Booking.com

دشنت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها بين دبي والعاصمة الأوزبكية طشقند، بحضور وفد من الدولة من وزارة الاقتصاد ومن ناقلة فلاي دبي.

وقد ترأس معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الوفد رفيع المستوى، الذي يزور جمهوريه أوزبكستان على متن رحله فلاي دبي، كما يضم الوفد عدداً من كبار المسؤولين من الوزارات والهيئات الاتحادية والجهات الحكومية المحلية إلى جانب عدد من ممثلي مؤسسات الأعمال والشركات الاستثمارية في الدولة.

وبهذا أصبحت فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تطلق رحلات إلى  العاصمة الأوزبكية، وستبدأ الرحلات اعتبارا من مارس القادم بواقع خمس رحلات اسبوعياً.

وتشغل فلاي دبي الخط الجديد بطائرتها الحديثة من طراز بوينغ 737 ماكس 8، انطلاقا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي توفر تجربة سفر عالية ومريحة للمسافرين بفضل مقصورتها الجديدة بمقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسِرة كاملة فضلا عن المساحات والخصوصية.

وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال، ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من طشقند السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.