Booking.com

أضافت شركة فلاي دبي 4 وجهات جديدة إلى قائمة البلدان التي يمكن للمقيمين والزوار والموجودين حالياً في دولة الإمارات والراغبين في العودة إلى بلدانهم حجز رحلات عودة خاصة إلى بلدانهم الأصلية.

وأوضحت الناقلة في بيان على موقعها الشبكي أن الرحلات باتت متاحة إلى كل من البوسنة والهرسك (إلى زغرب)، وسلوفينيا (إلى زغرب) وإيطاليا، فضلاً عن هنغاريا، وتضاف هذه الدول إلى قائمة كانت الشركة قد أعلنت عنها في وقت سابق تضم كلاً من أذربيجان، العراق، أوكرانيا، جورجيا، رومانيا، صربيا، وطاجيكستان، وقيرغيزستان، وكرواتيا.

وقالت الناقلة إنه يجب على المسافرين الذين يقومون بإنجاز إجراءات السفر لرحلات العودة إلى الوطن إحضار كمامات وقفازات خاصة بهم وإحضار قفازات وكمامات إضافية وارتدائها طوال مدة الرحلة وأن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط.

وأشارت إلى أن المسافرين سيخضعون أيضًا للفحص الحراري في المطار ويجب تأكيد أنهم لا يعانون من أي أعراض قبل السماح لهم بالسفر.

وفي نهاية الشهر الماضي، قالت شركة فلاي دبي، إنها أوقفت عملياتها إلى 19 دولة اعتباراً من الثلاثاء 24 مارس وحتى الثلاثاء 07 أبريل 2020، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بتفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي نهاية شهر فبراير من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.