Booking.com

نشرت فلاي دبي فيديو تشكر فيه العاملين في الخط الأمامي وللمسافرين على امتداد شبكتها، ولسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً للدور الذي يقومون به خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

ويتضمن الفيديو محتوى أنشأه موظفو “فلاي دبي” من مختلف دوائر الشركة، بما في ذلك الطيارون وأطقم الضيافة على الطائرة، والمهندسون، وكذلك أعضاء فريق خدمة العملاء.

وتصور القصص في الفيديو كيف شهد أولئك الذين يظهرون في الفيديو تغير حياتهم، وكيف يتطلعون إلى الأمام ويترقبون الوقت الذي “نعود معاً لتكونوا أنتم وجهتنا المفضلة”.

وتعليقاً على إصدار الفيديو، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي دبي”: “نهدي هذا الفيديو لعمال الخطوط الأمامية، أولئك الذين أسهموا بالكثير، وكل شخص شهدت حياته تغييراً في هذا الوقت، الفيديو مستوحى من شعبنا، وامتنانهم الحقيقي للإسهام الكبير الذي يقدمه الجميع”.

وخلال فترة تعليق حركة الطيران يخضع أسطول فلاي دبي لبرنامج صيانة شامل مجدول في اعقاب اعلان الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والطوارئ والهيئة العامة للطيران المدني تعليق جميع عمليات المسافرين حتى إشعار آخر.

وتلقت فلاي دبي التوجيهات الصادرة عن الشركة المصنعة لجميع مشغلي طائرات بوينغ 737 من الجيل الجديد والخاص بمهام الصيانة المجدولة خلال فترة التوقف، وأدرجت المواد الإرشادية الإضافية في برنامج الصيانة المعتمد من فلاي دبي.

وقررت فلاي دبي تقسيم أسطولها بين قاعدتي الهندسة والصيانة، حيث توجد حاليا 23 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد وطائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 9 في مطار آل مكتوم الدولي (DWC)، هناك 15 طائرة من الجيل الجديد من بوينغ 800-737 و10 طائرات بوينغ 737 ماكس 8 في مطار دبي الدولي (DXB).

وتتم صيانة أسطول بوينغ 737 ماكس ضمن إجراء التخزين النشط مما يعني أن جميع الأنظمة تظل قيد التشغيل ويتم اختبارها وتشغيلها خلال فحوصات الصيانة الأسبوعية التي تستغرق ما يصل إلى 18 ساعة لكل طائرة في الأسبوع.

وخلال فترة التعليق ولمدة أسبوعين، تبقى طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد في وضع جاهز للتشغيل، حيث سيتم تشغيل الطائرة مرة واحدة على الأقل إما لرحلات الإعادة إلى الوطن أو رحلات الشحن أو رحلات الصيانة، ستعمل رحلات الصيانة بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت