Booking.com

عين دبي ـ دشنت فلاي دبي، مساء أمس (الأربعاء) خدمتها الجديدة إلى مدينة الأقصر في جنوب مصر بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً، لتصبح المدينة التاريخية العريقة ثاني وجهة تحلق لها الناقلة في مصر بعد الأسكندرية، وسوف تعقبها أسيوط أكبر مدينة في صعيد مصر في يوم الإثنين القادم 24 مايو الجاري.

و تعد الأقصر رمزاً للتاريخ والحضارة المصرية القديمة، حيث تحتضن مجموعة كبيرة ومذهلة من الآثار الفرعونية والأماكن التاريخية الشهيرة، مثل وادي الملوك ومعبد الكرنك.

معبد الكرنك في الأقصر
معبد الكرنك في الأقصر

وتقوم فلاي دبي بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الأقصر بأسعار تبدأ من 350 درهماً إماراتياً فقط للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية. وتغادر الرحلة رقم FZ183 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 22:55، لتصل إلى الأقصر في تمام الساعة 01:35 من صباح اليوم التالي بتوقيت جمهورية مصر العربية. فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم FZ184 في تمام الساعة 02:20 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية لتصل إلى دبي في تمام الساعة 06:45 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الشبكي لفلاي دبي ، أو من خلال مركز الحجز الهاتفي على الرقم 3010800 04، أو عن طريق وكلاء السفر.

وتنطلق رحلات فلاي دبي من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي ، كما يتسم نموذج العمل الذي تعتمده فلاي دبي بالسهولة والبساطة، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب.

كما يمكن للركاب اختيار خدمة شراء وزن الأمتعة التي توضع في عنابر الشحن مقدماً بسعر 60 درهماً فقط للحقيبة الأولى، و150 درهماً للحقيبة الثانية حتى وزن 32 كيلوجراماً للحقيبة الواحدة، وذلك حسب إمكانية توافر هذه الخدمة. لذا يُنصح الركاب بالحجز المبكر عبر الموقع الشبكي للناقلة لضمان وجود مساحات لنقل الأمتعة المطلوبة.

ويمكن للركاب اختيار المقعد المفضل من خلال دفع مبلغ بسيط قدره 5 دراهم، و100 درهم لتأمين المقعد الذي يتوفر أمامه مساحة إضافية للقدمين. ويمكن تغيير مواعيد الحجز مقابل رسم بسيط بالإضافة إلى أي فروق أخرى قد تطرأ على الأسعار، كما يمكن شراء المأكولات والمشروبات على متن الطائرة.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت