Booking.com

أعلنت فلاي دبي بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتبارًا من 30 سبتمبر 2021، لتصبح وارسو الوجهة الثانية لفلاي دبي في بولندا بعد كراكوف التي تخدمها الناقلة حاليًا بواقع رحلتين أسبوعياً.

وتنطلق الرحلات اليومية من المبنى 3 بمطار دبي الدولي الى مطار وارسو شوبان (WAW) اعتبارًا من 30 سبتمبر، تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا مندبيإلىوارسومن 7000 درهم  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهمًا.

وستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران  الامارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

وسيحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد -19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

ويتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا ” IATA Travel Centre “و “IATA destination tracker”  طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات “كوفيد-19” على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

شارك برأيك