Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن توسيع شبكتها إلى جنوب شرق آسيا عبر إطلاق رحلات إلى كل من كرابي في تايلند ويانغون في ميانمار بمعدل يومي.

وتدخل الرحلات اليومية الجديدة ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، وسوف يتم تسييرها من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي ابتداءً من 10 ديسمبر 2019.

ومع إطلاق الخدمة اليومية، التي يتم تسييرها وفق نقطة توقف في يانغون في ميانمار، تصبح فلاي دبي أول ناقلة إماراتية تسير رحلات الى كرابي.

وأيضا، فإن الرحلات المباشرة الى مطار يانغون الدولي سوف تؤمن للمسافرين ولوجا أسهل الى هذه المدينة التي تعتبر المركز التجاري في ميانمار.

وفي وقت سابق من هذا العام، دشنت فلاي دبي رحلاتها الى نابولي، ما شكل إضافة مكملة الى شبكة طيران الامارات في إيطاليا.

وفي الإطار ذاته، فإن الرحلات الجديدة إلى كرابي سوف تمنح المسافرين خيارات أوسع للسفر الى تايلند علما بأن بعض الوجهات فيها يتم تسيير رحلات اليها من الامارات العربية المتحدة مثال بانكوك، وفوكت بواسطة طيران الامارات.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في فلاي دبي: “نفخر بأن نرى شبكة فلاي دبي تتوسع باتجاه مدن الشرق مع إطلاق رحلات الى كرابي ويانغون، كما نعتز بأننا، وخلال العشر السنوات الماضية، قد استطعنا المحافظة على التزامنا بوصل أسواق لم تكن تتمتع بخدمات ربط سابقا”.

من جهته، قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في الإمارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي: “إن إطلاق الوجهتين الجديدتين يشكل دعما للعلاقات التجارية بين الامارات العربية المتحدة، ميانمار وتايلند”.

وتابع: “إننا على ثقة من أن رحلات فلاي دبي اليومية ستشهد إقبالا من قبل المسافرين ليس فقط من الامارات العربية المتحدة ولكن أيضا من دول مجلس التعاون الخليجي ووجهات أخرى من أوروبا والولايات المتحدة الأميركية العابرين الى هذه الوجهات عبر شبكة طيران الامارات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت