Booking.com

أطلقت «فلاي دبي» أمس أولى رحلاتها إلى مطار الإحساء بالهفوف السعودية لتصبح أحدث وجهة للناقلة التي تغطي 68 مدينة حول العالم, وأول خط جوي بين دبي ومحافظة الإحساء بواقع رحلتين أسبوعياً.

فلاي دبي

فلاي دبي ترفع عدد وجهاتها في السعودية إلى 11 وجهة

وتم إطلاق المدافع المائية ترحيباً بوصول الرحلة التي حملت على متنها حمد عبيدالله رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي يرافقه وفد من إدارة الناقلة, وكان في استقبالهم وفد رفيع من المسؤولين في الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة وغرفة الإحساء وإدارة المطار.

وقال حمد عبيدالله: “إن التسهيلات التي قدمتها السلطات السعودية, والدعم المستمر لفلاي دبي منذ بدء عملياتها في السعودية أتاح لها الوصول إلى شبكة واسعة في المملكة لتتمكن اليوم من الوصول إلى العديد من المدن السعودية المهمة, ومن ضمنها الهفوف”.

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحة من 690 درهماً بين دبي والهفوف, و750 ريالاً سعودياً بين الهفوف ودبي, وتشمل حقيبة يد تزن حتى 7 كيلوجرامات, وحقيبة يد صغيرة أو حقيبة جهاز كمبيوتر محمول.

وتجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلات مباشرة لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف, واستكشاف تاريخها الغني والعريق.

وبدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في 2010, وتخدم اليوم 11 وجهة فيها هي: أبها والدمام وحائل والهفوف والقصيم وجدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

وتُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف, وذلك يومي الخميس والسبت, ومن دبي: تقلع الرحلة رقم إف زد 897 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي يوم الخميس في الساعة 1230, وتصل إلى مطار الإحساء الدولي في الساعة 1300 بالتوقيت المحلي.

أما أيام السبت فتغادر الرحلة إف زد 897 من دبي في الساعة 2110, وتصل إلى الهفوف في الساعة 2145 بالتوقيت المحلي, وتقلع الرحلة إف زد 898 من مطار الإحساء الدولي يوم الخميس في الساعة 1400, وتصل إلى دبي في الساعة 1635 بالتوقيت المحلي.

أما أيام السبت فتقلع الرحلة إف زد 898 في الساعة 2245, وتصل إلى دبي في الساعة 0115 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

وجدير بالذكر أن فلاي دبي التزمت منذ انطلاقتها قبل أقل من 5 سنوات في 1 يونيو 2009 بإتاحة السفر لعملائها مع مراعاة السهولة والموثوقية وتقديم خدمات عالية الجودة وتجربة سفر متميزة, وانعكس ذلك على جميع التطورات التي شهدتها الناقلة خلال العام الجاري.

واصلت فلاي دبي تعزيز الطلب على السفر إلى وجهات تقع ضمن نطاق 5 ساعات سفر من دبي مستفيدة من موقعها في الإمارة التي تعد مركزاً عالمياً للطيران, وقامت بربط 46 وجهة عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي في أفريقيا والقوقاز وآسيا الوسطى وأوروبا وروسيا ومجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت