Booking.com

أطلقت فلاي دبي موقعاً إلكترونياً مخصصاً لمشاركة الذكريات المفضلة للعيش والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات.

ويمكن من خلال الموقع للمواطنين والمقيمين في الدولة الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية من خلال مشاركة ذكرياتهم المفضلة وتجاربهم داخل دولة الإمارات.

وسيتاح للمشاركين فرصة الفوز بواحدة من 10 تذاكر للسفر على الدرجة السياحية ذهاباً وإياباً مع فلاي دبي إلى أي وجهة من وجهات الناقلة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، حول إطلاق الموقع: “نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي حققتها الدولة على مدار الخمسين عاماً الماضية، لم تكن هذه الإنجازات ممكنة لولا الرؤية الحكيمة لدولة الإمارات وقيادتها، ولطالما التزمت فلاي دبي بالمساهمة في نجاحها. نحن متحمسون لرؤية هذه الذكريات واللحظات والتجارب الرائعة التي ستتم مشاركتها على الموقع في عام خاص للغاية بالنسبة لنا جميعاً”.

وكشفت فلاي دبي أيضًا عن حلة جديدة زينت طائراتها، وميزة التصميم الجديد مستوحاة من شعار فلاي دبي، بينما تتكسر الدائرة إلى مثلثات ملونة ترمز إلى الاحتفال بهذا الإنجاز المهم. تم دمج اللونين الأساسيين لفلاي دبي في التصميم مع اللون البرتقالي الذي يمثل الشمس والرمال في الصحراء واللون الأزرق للسماء والبحر والذي يعكس المناظر الطبيعية في دبي وخط ساحلها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.