Booking.com

AME ـ دشنت فلاي دبي، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين خدمتها الجديدة إلى أسيوط، لتصبح هذه المدينة بذلك ثالث وجهة تحلق لها الناقلة في مصر بعد الإسكندرية والأقصر، والسادسة عشرة ضمن شبكة خطوطها المتنامية.

كانت الرحلة الافتتاحية رقم FZ181 قد غادرت من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة الثانية عشرة وثلاثين دقيقة صباح يوم الإثنين لتصل إلى أسيوط في تمام الساعة الثالثة وخمس عشرة دقيقة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

فلاي دبيوتقوم فلاي دبي بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى أسيوط، التي تعد واحدة من أعرق وأكبر المدن في جنوب مصر. و تشتهر أسيوط بالزراعة لا سيما الحبوب والقطن. كما تحتضن المدينة واحدة من أكبر الجامعات المصرية. ولأسيوط تاريخ عريق حيث تأسست المدينة في العصر الفرعوني ، وتقع على بُعد 400 كيلومتر جنوبي القاهرة.

ويتسم نموذج العمل الذي تعتمده “فلاي دبي” بالسهولة والبساطة، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب. وتنطلق رحلات “فلاي دبي” من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

و تشمل وجهات فلاي دبي حالياً 16 وجهة هي: بيروت، وعمّان، ودمشق، وحلب، والإسكندرية، والأقصر، وأسيوط، وجيبوتي، والدوحة، وباكو (أذربيجان)، والخرطوم، والبحرين، وكاتمندو (نيبال)، ومسقط، والكويت وكابول. وبنهاية يونيو 2010 سوف تنطلق رحلات الناقلة إلى اسطنبول، واللاذقية، وكراتشي (باكستان)، ولكناو (الهند).

**  لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع فلاي دبي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.