Booking.com

عززت فلاي دبي خدماتها إلى المملكة العربية السعودية بواقع 12 رحلة جديدة أسبوعياً، منها 7 رحلات إضافية إلى العاصمة الرياض، و5 رحلات إلى الهفوف، وبذلك تستأنف الناقلة رحلاتها المنتظمة إلى منطقة الأحساء اعتباراً من 16 مارس 2019.

وتشغل فلاي دبي رحلات إلى 11 وجهة داخل المملكة، انطلاقاً من مركزها التشغيلي في دبي، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة والقسيم وأبها وتبوك والطائف وجيزان وحائل إضافة إلى الهفوف، حيث تتيح للمسافرين من السعودية فرصة السفر إلى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم في كل من أوروبا وآسيا والهند وروسيا.

وكانت فلاي دبي قد أعلنت، مؤخراً، أنها ستطلق رحلات إلى مدينة طشقند في أوزبكستان اعتباراً من مارس 2019، ونابولي الإيطالية، وبودابست العاصمة الهنغارية في يونيو 2019، كما بدأت مؤخراً رحلاتها إلى كاليكوت الهندية.

ونمت شبكة وجهات الناقلة لتصل اليوم إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلداً حول العالم يخدمها أسطول يتألف من طائرة حديثة من طراز بوينغ 737، وستكون رحلات الهفوف ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الإمارات التي أعلنت عام 2017.

وبالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الإمارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الإمارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال، ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من الهفوف السفر عبر دبي إلى مئات الوجهات حول العالم.

كما يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقاً لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة، كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال، والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت