Booking.com

أرقام ـ أعلنت فلاي دبي، أول ناقلة اقتصادية في دبي، عن تدشين رحلاتها بين دبي وأكبر المدن الباكستانية، كراتشي اعتباراً من شهر يونيوالمقبل ، وبهذا الإعلان ستكون كراتشي سادس وجهة تعلن عنها فلاي دبي في غضون أربعة أسابيع ليرتفع عدد محطاتها إلى 19 وجهة. وستبدأ فلاي دبي اعتباراً من 21 يونيو المقبل تسيير خمس رحلات أسبوعية وبأسعار تذاكر بقيمة 300 درهم إماراتي للذهاب أو الإياب شاملة الضرائب وحقيبة يد واحدة.

وستنطلق رحلة فلاي دبي رقم 333 من دبي على الساعة 08:15 صباحاً لتصل إلى كراتشي الساعة 11:25 بالتوقيت المحلي، ثم تبدأ الرحلة رقم 334 العودة على الساعة 12:10 بالتوقيت المحلي وتصل دبي على الساعة 13:20 بالتوقيت المحلي.

فلاي دبيوتعد كراتشي مركزاً تجارياً يحتضن الجزء الأكبر من النشاط الاقتصادي والمالي في باكستان، إضافة إلى كونها المركز الصناعي الأول في البلاد. ومن المتوقع أن يكون خط فلاي دبي الجديد بين دبي وكراتشي جاذباً للمسافرين خاصة مع ميزات السفر الأسهل والأقل مشقة والأقل تكلفة.

وبمناسبة الإعلان عن قرب انطلاق الرحلات بين دبي وكراتشي قال السيد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ فلاي دبي: “سوف يكون لكراتشي موقعاً هاماً في توسع فلاي دبي كما أنها ستحدث فرقاً هاماً للجالية الباكستانية في دولة الإمارات “.

وأضاف الغيث: “حالياً هناك حوالي 700 ألف مواطن باكستاني يقيمون في الإمارات العربية المتحدة، وسيشكل تدشين رحلات فلاي دبي إلى كراتشي فرصة لهؤلاء من أجل السفر إلى وطنهم. وسيظل توجهنا دائما التقريب بين الناس على الدوام عبر تسهيل السفر، ولا شك لدينا بأن كراتشي ستلقى إقبالاً من المسافرين”.

الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تشكل أكبر مَصدر للباكستان من حيث تحويلات العملات الأجنبية عبر القنوات المصرفية. ووصل حجم التجارة بين البلدين في العام 2009 إلى حوالي 6 مليارات دولار لتكون الإمارات العربية ثاني أكبر شريك تجاري للباكستان.

** لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفلاي دبي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت