Booking.com

دشنت شركة فلاي دبي للخطوط الجوية أول مركز لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية، ويتخذ مركز فلاي دبي من الرياض مقراً له، لتوفير خدمات مباشرة تتناسب ومتطلبات مسافريها من المملكة.

ويقدم مركز اتصال “فلاي دبي” للمواطنين والمقيمين بالمملكة خدمات متنوعة تشمل حجز الرحلات وتعديلها، وتسديد الرسوم المتوجبة والإجابة عن جميع استفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية.

وبهذه المناسبة قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي: “تعد السعودية واحدة من أهم الأسواق لفلاي دبي، ونتطلع من خلال مركز الاتصال الجديد لخدمة عملائنا وتوفير وسيلة دعم محلية تستجيب لمتطلباتهم وتوقعاتهم، ونود أن نخص بالشكر السلطات السعودية على جهودها ودعمها المستمر لقطاع السياحة السعودي وتحفيز حركة النقل الجوي في منطقة الخليج العربي”.

يذكر أن “فلاي دبي” كانت قد بدأت عملياتها في السعودية في عام 2010، حيث أطلقت أولى رحلاتها المباشرة بين أبها ودبي، واليوم عد السعودية أكبر أسواق “فلاي دبي” من حيث عدد الوجهات التي تسير رحلات “فلاي دبي” إليها، حيث تسير رحلاتها إلى 13 وجهة في المملكة وهي الدمام، والقصيم، وجيزان، وحائل، والهفوف، وجدة، والجوف، والمدينة، والرياض، وتبوك، والطائف، وينبع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت