Booking.com

أكدت شركة فلاي دبي أنها تعمل على مدار الساعة لمساعدة المتعاملين للعودة إلى أوطانهم بأمان في ضوء قيود السفر التي تفرضها دول مختلفة في الفترة الأخيرة.

وقد أفادت الشركة في بيان على موقعها، بأن المقيمين والزوّار من بعض الوجهات والموجودين حالياً في دولة الإمارات يمكنهم الآن العودة إلى بلدانهم الأصلية في رحلات عودة خاصة.

كما بينت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للمقيمين والزوّار إلى 13 دولة تشمل: العراق، إيران، أذربيجان، أوزبكستان، أوكرانيا، بلغاريا، جورجيا، روسيا، رومانيا، صربيا، طاجيكستان، قيرغيزستان وكرواتيا.

وأوضحت الناقلة أن جميع الرحلات هي فقط للعودة إلى الوطن، حيث ستنقل مواطني الدول الـ13 الذين يقيمون أو يزورون دولة الإمارات حالياً، مشيرة إلى أن جميع الرحلات المغادرة من دبي تتوافر على الدرجة السياحية، فيما تشمل الأسعار 20 كيلوغراماً من أمتعة تسجيل الوصول.

وأضافت أنه سيتم تشغيل جميع رحلات الاتجاه الواحد من مطار دبي الدولي في المبنى 2، لافتة إلى أن جميع الرحلات ستخضع للموافقات الحكومية، ولن تعمل إلا إذا تم الحصول على الموافقات.

وأكدت أنه لن يتم فرض غرامة على التعديلات أو رد الأموال في حال إلغاء الرحلة، مشيرة إلى أن أي استرداد للتذاكر سيكون على شكل قسائم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت