Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن فتح باب الحجز إلى 6 وجهات جديدة، وذلك في إطار تواصل الناقلة في التركيز على دعم الجهود الحكومية الإماراتية في رحلات العودة إلى الوطن وتمكين حركة السلع الأساسية عبر شبكتها.

وقد أفادت الناقلة في بيان لها على موقعها الشبكي، إن الوجهات المتاحة حالياً لرحلات العودة تشمل كابول في أفغانستان، تيرانا في ألبانيا، كيزيلوردا كازاخستان، بيشكيك في قيرغيزستان، كيغالي في رواندا والجبل الأسود إلى تيرانا.

وأشارت فلاي دبي إلى أن جميع الرحلات هي فقط للعودة إلى الوطن وستنقل مواطني الدول المذكورة أعلاه الذين يقيمون في أو يزورون دولة الإمارات حالياً، وأن جميع الرحلات تخضع للموافقات الحكومية ولن تعمل إلا إذا تم الحصول على الموافقات.

وأوضحت الشركة أنه يجب على المسافرين الذين يقومون بإنجاز إجراءات السفر لرحلات العودة إلى الوطن إحضار كمامات وقفازات خاصة بهم وإحضار قفازات وكمامات إضافية وإرتدائها طوال مدة الرحلة.

مؤكدة أن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط، فيما سيخضع المسافرين للفحص الحراري في المطار ويجب التأكيد أنهم لا يعانون من أي أعراض قبل السماح لهم بالسفر، وفي حال عدم السفر على متن الرحلة التي حجزتها، يرجى ملاحظة أن التذكرة غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتغيير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.