Booking.com

أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاق رحلاتها إلى دار السلام وزنجبار وكليمنجارو في تنزانيا، وتبدأ الرحلات إلى هذا البلد الواقع في شرق إفريقيا في أكتوبر لتوسع شبكة الناقلة الأفريقية إلى 12 وجهة.

flydubai

“فلاي دبي” تطلق رحلاتها إلى دار السلام وزنجبار وكليمنجارو في تنزانيا

وفي هذا السياق قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إننا ضاعفنا هذا العام شبكة وجهاتنا في شمال وشرق أفريقيا بعد إضافة هذه الوجهات الثلاث في تنزانيا بما يؤكد استمرارنا في خدمة الوجهات التي عانت سابقا من ضعف الربط الجوي.

وكانت الناقلة قد أعلنت مؤخرا عن بدء الرحلات إلى بوجمبورا في بوروندي وعنتبي في أوغندا وكيغالي في رواندا وتباشر رحلاتها إلى هذه الوجهات أواخر الشهر الجاري.

وتمتلك فلاي دبي شبكة واسعة في شرق أفريقيا تضم أديس أبابا في إثيوبيا والإسكندرية في مصر وبورتسودان والخرطوم في السودان وجيبوتي وجوبا في جنوب السودان بالإضافة إلى الوجهات الجديدة في بوجمبورا في بوروندي وعنتيبي في أوغندا وكيغالي في رواندا.

وستسير فلاي دبي رحلات يومية مباشرة بين دبي ودار السلام بدءا من 16 أكتوبر المقبل كما تسير رحلتين أسبوعيا بين دبي وكليمنجارو مرورا بدار السلام، وذلك بدءا من 17 أكتوبر القادم يومي الاثنين والجمعة وتسير رحلتين أسبوعيا بين دبي وزنجبار مرورا بدار السلام وذلك بدءا من 19 أكتوبر القادم.

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب بين دبي وكل من دار السلام وزنجبار وكليمنجارو من 1.850 درهما على الدرجة السياحية، وتشمل 20 كيلوغراما للأمتعة فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من 7 آلاف و500 درهم وتشمل الضرائب و40 كيلوغراما للأمتعة، وهذه الأسعار الخاصة سارية لمدة شهر واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.