Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن توفير أسعار خاصة على عشر وجهات فريدة خلال فترة السفر الصيفية المقبلة، وتشمل عروض الصيف هذه أسعاراً خاصة لبعض وجهات الناقلة الصيفية الشهيرة مثل بودروم، ميكونوس، سانتوريني وتيفات، إضافة الى أحدث وجهاتها في إزمير وبيزا.

ويسري هذا العرض على الحجوزات التي تتم قبل 17 يونيو الجاري للسفر حتى 16 سبتمبر 2022.

وتوفر كاتانيا الايطالية أفضل ما في الحياة على جزيرة صقلية من حيث التراث الغني، والمناظر الخلابة للمناطق الساحلية وجبل إتنا، إضافة إلى فنون الطهي غير العادية التي تجذب عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم.

أما بيزا فهي جوهرة أخرى في إيطاليا، وتشتهر ببعض من أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم، بما في ذلك برجها المائل الشهير.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون قضاء عطلاتهم في التنقل بين الجزر، فإن ميكونوس وسانتوريني من الأماكن الواجب زيارتها واستكشافها.

وتوفر كرواتيا بشواطئها الخلابة ملاذاً آخر لعشاق الشواطئ النقية والمياه الصافية مع رحلة إلى دوبروفنيك.

ومن المنتجعات الساحلية الشهيرة الأخرى على شبكة فلاي دبي باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود. تشكل المناظر الطبيعية الخلابة على طول البحر الأسود والحدائق الخضراء مكاناً مثالياً لقضاء عطلة صيفية في باتومي.

بينما يتميز مرسى تيفات الشهير، بورتو مونتينيغرو، بالعديد من المطاعم وفرص التسوق والرياضات المائية وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.