Booking.com

كشفت «سيتي سيزنز للفنادق» التابعة لمجموعة بن حم عن خطتها للاستثمار في فنادق اقتصادية في الإمارات بدءاً من مطلع العام المقبل، وقال محمد العامري المدير التنفيذي للمجموعة إن الهدف من الاستثمار في الفنادق الاقتصادية هو تنويع استثمارات المجموعة الفندقية بحيث لا تقتصر فقط على فنادق الأربع نجوم, مشيراً إلى أن «سيتي سيزنز» أدخلت علامة فندقية جديدة من فئة الخمس نجوم من خلال افتتاح فندق رويال روز أبوظبي.

 

فندق رويال روز أبوظبي

سيتي سيزنز ترفع إجمالي الغرف الفندقية للمجموعة إلي 1700 غرفة بنهاية العام

وأكد أنه مع افتتاح فندق «رويال روز» أبوظبي إضافة إلى افتتاح فندق «سيتي سيزنز» في برجمان بدبي بنهاية العام الحالي يرتفع إجمالي الغرف الفندقية للمجموعة في الإمارات وعُمان إلى 1700 غرفة بنهاية العام, وذلك في 7 فنادق, لافتاً إلى أن المجموعة تهدف إلى مضاعفة عدد فنادقها بحلول 2020.

وتتمثل فنادق المجموعة حالياً في أبوظبي فندق «رويال روز» في أبوظبي, وفندق «سيتي سيزنز الحمراء» بأبوظبي, وفندق «سيتي سيزنز» بدبي الذي يقع بالقرب من مطار دبي إضافة الى «سيتي سيزنز سويتس» بدبي الذي يقع مقابل ديرة سيتي سنتر, فضلًا عن فندق سيتي سيزنز بالعين, وفندق سيتي سيزنز بمسقط.

وقال العامري إن المجموعة تخطط مستقبلًا للتوسع في استثماراتها الفندقية خارج دولة الإمارات لا سيما في دول منطقة الخليج بشكل خاص.

وشدد على أن التركيز حالياً يتمثل في تأهيل الكوادر العاملة في الفنادق وتدريبها وتشغيل الفنادق الجديدة, وتقديم أفضل الخدمات للسياح, مشيرا إلى أن المجموعة تسعى لاستقطاب المواطنين للعمل في فنادقها وتشجيعهم على ذلك.

وأشار العامري إلى أن فنادق المجموعة شهدت نمواً في الإشغال الفندقي بنحو 15٪ العام الماضي مقارنة بالعام 2012, مؤكداً أن القطاع الفندقي بالدولة يشهد نمواً ملحوظاً بعدد النزلاء لا سيما أبوظبي الأمر الذي يعتبر بيئة جاذبة للاستثمار الفندقي.

وارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية في إمارة أبوظبي بنسبة 18% خلال العام الماضي مقارنة بعام 2012 ليصل إلى أكثر من 2,8 مليون نزيل متجاوزاً المستويات المستهدفة, وقدرها 2.5 مليون نزيل بحسب بيانات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وفيما يتعلق بالأسواق التي تستقطبها فنادق المجموعة, أشار العامري إلى الأسواق الأوروبية مثل إيطاليا والآسيوية مثل الصين إضافة إلى أن دول الخليج تعتبر من أهم أسواق المجموعة.

وقال إن المجموعة ستركز استثماراتها للأعوام المقبلة داخل الدولة لاسيما أن دبي ستستضيف معرض «إكسبو 2020» الذي من سيستقطب عدداً كبيراً من الزوار.

وأضاف العامري: «ما يميز فنادقنا الخدمات المقدمة عالية المستوى, إضافة الى المساحات الكبيرة للغرف العائلية التي تناسب العائلات». وقال إن فنادق المجموعة تستقطب سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات في أبوظبي بشكل رئيسي.

ولفت إلى أنه مع التوسع الذي تشهده المجموعة في فنادقها فإنه تم الإعلان عن إطلاق برنامج الولاء للنزلاء الذي يقدم تخفيضات لشبكة فنادق المجموعة تصل إلى 50٪ للمطاعم و15٪ على أفضل أسعار الغرف المقدمة من الفندق عند الحجز مباشرة من الفندق.

وأكد أن النزيل يستفيد من البرنامج من خلال كسب نقاط أيضا عند الحجز واستخدامها مستقبلا من خلال حجوزات مجانبة لغرف أو في مرافق فنادق المجموعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت