Booking.com

يبدأ نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، بث محتوى قناتي اليوتيوب الشهيرتين «كيوت جيرلز هيرستايلز» و«بروكلين آند بايلي» ، اللتين اكتسبتا شهرة عالمية واسعة نظراً لتقديمها دروساً ومدونات فيديو في مجالات تصفيف الشعر والأزياء.

وبات في وسع العائلات التي تستعد لقضاء عطلة الصيف أن تتطلع إلى مشاهدة سبع حلقات من قناة «بروكلين آند يلي»  التي بدأ بثها الشهر الماضي عبر نظام طيران الإمارات ice ذي الشاشة الرقمية العريضة. أما قناة «كيوت جيرلز هيرستايلز» فسوف يبدأ بثها عبر النظام اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

ويمكن للمسافرين مشاهدة كلتا القناتين عبر نظام ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، المتوفر على جميع طائرات الإمارات الإيرباص A380، والبوينج 777-200LR، بالإضافة غلى عدد من طائرات البوينج 777-300ER.

وبحلول شهر أغسطس المقبل، سيرتفع العدد الإجمالي المتوفر من قنوات اليوتيوب على نظام طيران الإمارات ice ذي الشاشة الرقمية العريضة إلى ست قنوات، بما في ذلك «ديود بيرفيكت» و«كراش كورس» .

وتعد طيران الإمارات واحدة من ناقلات قليلة في العالم تتيح لمسافريها خيار مشاهدة قنوات منتقاة عبر موقع اليوتيوب، إلى جانب أكثر من 2000 قناة عبر نظامها المتفوق للترفيه الجوي.

وقال باتريك برانلي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة العملاء: «يلبي نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي، الحائز جوائز عالمية، خيارات ترفيهية كلاسيكية وحديثة لا حصر لها تناسب أذواق وتطلعات المسافرين عبر العالم، من الأطفال وحتى المسنين.

وعلاوة على ذلك، فإننا نعتمد اتجاها لتوفير محتوى يبدعه المستخدمون كما نعمل على نشر شخصيات اليوتيوب الترفيهية والتعليمية، مثل كيوت جيرلز هيرستايلز وبروكلين أند بيلي، لأنها تضفي مزيداً من الحيوية والتنوع على خياراتنا الترفيهية».

بدوره قال ديريك كالو، مدير التسويق في يوتيوب: «عملت طيران الإمارات وموقع يوتيوب معاً عن كثب من أجل بث قنوات مختارة من اليوتيوب في الأجواء، إلى جانب أكثر من 2000 قناة توفرها الناقلة عبر نظامها للترفيه الجوي.

ومن الممكن أن يصبح بث قنوات اليوتيوب في الأجواء من الأمور الشائعة في المستقبل، ونحن محظوظون كوننا نطلق هذا الاتجاه بالتعاون مع ناقلة تمتلك نظاماً للترفيه الجوي حاز جوائز عالمية».

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت